هي وهما
الخميس 25 يونيو 2026 08:53 مـ 9 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مؤسسة البنك التجاري الدولي وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجًا وزير الخارجية: يجب ضمان تدفق المساعدات بصورة مستدامة إلى غزة وتهيئة الظروف لإعادة الإعمار الداخلية تيسر إجراءاتها على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية وزير الخارجية: صدور قانون لجوء الأجانب خطوة تاريخية بمسيرة مصر لتعزيز إطار تشريعي وطني لقضايا اللجوء نقابة الأطباء عن الاعتداء على طبيبة أسنان في شبرا الخيمة: جريمة مكتملة الأركان النائبة أمل عصفور تتقدم بطلب إحاطة بشأن آليات تنفيذ البرنامج العلاجي لطلاب أولى وثانية ابتدائي رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر رامي رضوان عن واقعة وفاة طفل داخل سيارة والده: أتمنى تطلع القصة فشنك.. لأن اللامنطق فيها كثير اتحاد أصحاب المعاشات: كنا نأمل في منحة إضافية بجانب زيادة الـ15% بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.. قناة الوثائقية تكشف عن برومو سلسلة «مصريات ضد الظلام» عبدالمنعم سعيد: نجاح نتنياهو في الانتخابات الإسرائيلية يعني استمرار العنف محافظ أسيوط خلال زيارة مفاجئة لمركز شباب البورة: الدولة تولي اهتماما كبيرا بقطاع الرياضة

المشاهير

مش عايزة أسرق طفولتها.. حنان مطاوع تروي تفاصيل واقعة ملاحقتها وابنتها للتصوير

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن تفاصيل الموقف المزعج الذي تعرضت له مؤخرًا أثناء ذهابها مع ابنتها "أماليا" وعدد من صديقاتها الأمهات لحضور فيلم للأطفال داخل أحد المولات، مشيرة إلى أنها فوجئت بعدد من المصورين والجمهور يلتقطون لها الصور دون استئذان، ما تسبب لها في حالة من الارتباك الشديد.

قالت حنان في لقاء مع منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة ON في برنامج "معكم منى الشاذلي": "بعض المصورين اللي عايزين ينزلوا على صفحات معينة وياخدوا ريتش، لا دول صحفيين، إني بدين للصحافة بكتير مما وصلت إليه، بيدفعوني ويكتبوا عني كلام كويس وبينوروا الأعمال اللي أنا فيها، وهكذا المصورين".

أشارت إلى أنها ترفض تصوير ابنتها ليس لأنها تخشى الحسد، بل لأنها لا ترغب في سرقة طفولتها، أو أن تأخذ حق لا يحق لها، مضيفة: "ممكن بعد شوية تقولي عايزة أبقى مطربة وتنزل صورها، هي حرة.. وممكن تقولي أنا مش عايزة ده، أنا مستنية يبقى عندها قرار في حياتها تاخده هي".

ولفتت إلى أن تلك الخروجة التي تم تصوير ابنتها فيها، تخرج مثلها يوميا من أجل التمارين وغيرها من الأنشطة، مؤكدة أنها لم تتعرض لمثل ذلك الموقف، مردفة: "كنت رايحة السينما في المول، حفلة الساعة سبعة إلا ربع، وجارية عشان ألحق الفيلم، وفجأة لقيت الموبايلات طالعة في وشي وبيصوروني، وأنا مش فاهمة ليه ولا إزاي، وكنت في حالة بانك بجد، مش عارفة أتصرف".

وأكدت الفنانة أنها شعرت بالخطر على طفلتها وسط الزحام والتصوير العشوائي، مضيفة: "كنت خايفة يحصل لبنتي بانك، وخايفة كمان أحرج الأمهات اللي كانوا معانا، إحنا كنا خارجين كأي خروجة عادية".

واختتمت حديثها: "أنا لما بروح مهرجان أو فعالية فنية ببقى تحت أمر المصورين، لكن وأنا ماما في خروجة عادية دي مساحة شخصية.. وأنا طالعة لقيت نفس الناس بالموبايلات، وهاجمين مش سايبين شبرين بينا، وإيه القرب قوي كده وإيه الجمال أنك تمشي مع حد مش عايز يتشرف، وفين الشرف في أنك تسرق لحظة.. حطوني في حالة من البانك وعدم الارتياح".