هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:35 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
النائبة مروة توفيق: معايشة أبناء الشهداء داخل أكاديمية الشرطة غرست فيهم قيم الانضباط والانتماء عمرو أديب بعد فوز مصر بأولى مبارياتها بكأس العالم: حسام حسن حقق إنجازًا لم يُحققه مدرب مصري من قبل زوجة حسام حسن: العميد سعى 11 سنة لتدريب المنتخب.. وكان يقول لي «أنا ممكن اشتغل ببلاش» وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب المهندسين تعزيز التعاون في ملفات التصالح وتراخيص البناء وزيرة التنمية المحلية تعرض رؤية الحكومة لقانون الإدارة المحلية الجديد أمام البرلمان بنك مصر يطرح باقة جديدة من الشهادات الادخارية بأسعار عائد تنافسية بداية من اليوم ميدبنك يطلق حملة جديدة لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية بجائزة نقدية 30 ألف جنيه بنك المشرق مصر يقدم جوائز مليونية للعملاء عند ربط شهادة «المشرق مليونير» مزايا حساب الكنز من بنك ABC مصر.. ادخار ذكي وفرصة للفوز بجوائز تصل إلى مليون جنيه بنك مصر يرفع العائد على شهادة «القمة» ويطرح شهادات ادخارية جديدة بعوائد تنافسية 61 % نموا بمحفظة المصرف المتحد للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر خلال 2026 بنك قناة السويس يواصل خططه التوسعية بافتتاح أحدث فروعه بمنطقة نادي الزمالك

خارجي وداخلي

محافظ الجيزة يفتتح مسجد التقوى بقرية أبو رواش في كرداسة.. صور

محافظ الجيزة يفتتح مسجد التقوى بقرية أبو رواش
محافظ الجيزة يفتتح مسجد التقوى بقرية أبو رواش

افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مسجد التقوى بقرية أبو رواش بمركز ومدينة كرداسة، اليوم الجمعة فى ثانى أيام شهر رمضان المبارك.

وخلال افتتاح المسجد هنأ محافظ الجيزة أهالي قرية أبو رواش بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً ضرورة التراحم والتكافل وتضافر الجهود لخدمة الوطن والمجتمع.

وأشار إلى أنه تم تجهيز المسجد على أعلى مستوى لاستقبال المصليين بدءا من شهر رمضان المبارك.

وأعرب محافظ الجيزة عن سعادته البالغة لمشاركة المواطنين فرحتهم بافتتاح المسجد خلال الشهر الفضيل وهو بيت من بيوت الله تعالى، داعيًا المولى عز وجل أن يتقبل من القائمين على بناء المساجد أو إحلالها وتجديدها ويثيبهم خير الجزاء ويجعله فى ميزان حسناتهم.

وأكد محافظ الجيزة اهتمام الدولة ببناء المساجد وحرصها الدائم على تشييد ودعم دور العبادة للتيسير على المواطنين في إقامة شعائرهم الدينية وإضافة منابر جديدة للتوعية الدينية والتثقيفية.

وأضاف أن الدولة المصرية شهدت طفرة هائلة في إنشاء المساجد فضلاً عن أعمال الإحلال والتجديد والصيانة للمساجد القائمة بالفعل وهو ما يعكس جهود وزارة الأوقاف الكبيرة في البناء والتشييد وعمارة المساجد، إضافة إلى نشر صحيح الدين.

وعقب الافتتاح أدى محافظ الجيزة ومرافقيه صلاة الجمعة داخل المسجد والتي كان عنوان خطبتها "شهر رمضان ومكارم الاخلاق".

رافق المحافظ اللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وأعضاء مجلس النواب خالد تامر طايع وعلاء عابد وحازم عويان ونادر الخبيري وحسام المندوه والشيخ السيد مسعد وكيل وزارة الأوقاف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة.