هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:40 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
النائبة مروة توفيق: معايشة أبناء الشهداء داخل أكاديمية الشرطة غرست فيهم قيم الانضباط والانتماء عمرو أديب بعد فوز مصر بأولى مبارياتها بكأس العالم: حسام حسن حقق إنجازًا لم يُحققه مدرب مصري من قبل زوجة حسام حسن: العميد سعى 11 سنة لتدريب المنتخب.. وكان يقول لي «أنا ممكن اشتغل ببلاش» وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب المهندسين تعزيز التعاون في ملفات التصالح وتراخيص البناء وزيرة التنمية المحلية تعرض رؤية الحكومة لقانون الإدارة المحلية الجديد أمام البرلمان بنك مصر يطرح باقة جديدة من الشهادات الادخارية بأسعار عائد تنافسية بداية من اليوم ميدبنك يطلق حملة جديدة لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية بجائزة نقدية 30 ألف جنيه بنك المشرق مصر يقدم جوائز مليونية للعملاء عند ربط شهادة «المشرق مليونير» مزايا حساب الكنز من بنك ABC مصر.. ادخار ذكي وفرصة للفوز بجوائز تصل إلى مليون جنيه بنك مصر يرفع العائد على شهادة «القمة» ويطرح شهادات ادخارية جديدة بعوائد تنافسية 61 % نموا بمحفظة المصرف المتحد للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر خلال 2026 بنك قناة السويس يواصل خططه التوسعية بافتتاح أحدث فروعه بمنطقة نادي الزمالك

خارجي وداخلي

حملات لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بشوارع الإسكندرية.. صور

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتكثيف الحملات الدورية والمفاجئة لضبط المخالفين وإزالة الإشغالات والتعديات والباعة الجائلين والأسواق العشوائية، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين. والاستجابة لمطالب المواطنين فيما يتعلق برفع إشغالات الطريق المعيقة لحركة المرور والمارة.

وتنفيذا لتكليفات المحافظ؛ شن حى الجمرك بقيادة المهندسة نهى، حملة مكبرة لإزالة إشغالات الطريق استهدفت (ميدان عرابى، والتحرير)، بهدف توسعة الطريق أمام المارة حيث أسفرت عن التحفظ على 15 حالة إشغال تم ايداعهم بشرطة المرافق.

وفى حى المنتزه ثان دفعت الدكتورة رباب مدنى رئيس الحى بحملة مكبره لاستعادة الانظباط، ورفع كافة الاشغالات التى تعيق حركة المارة والمركبات؛ وقد استهدفت الحملة شوارع : (سلمان الفارسى، وملك حفنى قبلى وبحرى، وميدان المندرة الكوبري)، تم التحفظ على 77 حالة إشغال متنوع، وتم رفع إطارات السيارات المخصصة لحجز أماكن بدون وجه حق، وتم تحطيم 6 حواجز خشبية تعيق الحركة المرورية بنطاق الحى.

وشن حى وسط برئاسة عزة سعد بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع حملة استهدفت (ميدان محطة مصر، والخديوى، وسلامه حجازى، والميرغنى، وكنج عثمان، والخازن، واسماعيل مهنا، ومرسى بدر، وابن الخطاب) لضمان عدم عودة الإشغالات والسيطرة على مداخل الميدان، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 150 حالة إشغال متنوع.

وشن السيد موسى رئيس حى العامرية أول حملة بنطاق الحى اسفرت عن التحفظ على 2 توكتوك و1 تريسيكل لسيرهم عكس الاتجاه، كما تم التحفظ على عدد 17 حالة إشغالات متنوع.

وأكدت المحافظة على مواصلة الأحياء والأجهزة المختصة شن الحملات الدورية والمفاجئة لضبط المخالفين وإزالة الإشغالات والتعديات والباعة الجائلين والأسواق العشوائية تيسيرًا على المواطنين.