هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 08:38 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
المجلس القومي للمرأة ينظم برنامجًا تدريبيًا حول استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والحماية الرقمية الوطنية للإعلام تمنح اسم العندليب عبد الحليم حافظ وسام ماسبيرو وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية العسكرية ضد عدد من البؤر الإجرامية النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمكين المرأة وتمثيلها في مجالس إدارات الشركات مجلس النواب يوافق على الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية للعام المالي الجديد جامعة الأزهر تقرر تطبيق الامتحان الصيفي بحد أقصى 5 مقررات وزير الصحة: إنشاء مجمع صناعي لتصنيع الأجهزة التعويضية دعمًا لذوي الاحتياجات الخاصة حبس أب 3 سنوات بالجيزة بعد ابتلاع طفله قطعة حشيش بسبب الإهمال إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوي إحالة أوراق المتهمين بقتل شاب أطفيح للمفتي.. والنطق بالحكم 30 أغسطس إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق في العمرانية

المشاهير

رانيا يوسف لـ”حبر سري”: ”الراجل مصدر نكد بالنسبة لي.. والست اللي بتطلق بتبقى قمر”

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أكدت النجمة رانيا يوسف، أن صفة البخل في الزوج دائما ما تكون هي أبرز مشاكلها مع الزواج وتكره هذه الصفة، بالإضافة إلى العصبية والغيرة، مشيرة إلى الزيجة الثانية والثالثة كانت مليئة بالغيرة، وأوضحت أن الغيرة عبارة عن قلة ثقة في الشخص نفسه.

وأشارت رانيا يوسف، خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن الراجل بالنسبة لها مصدر نكد ومشاكل، وسخرت قائلة: "بالذات اللي أنا اتجوزتهم دخلت معاهم في مشاكل.. الست اللي بتطلق بتبقى قمر".

وأوضحت رانيا يوسف، بأن الصفة التي لا تحب أن يتحلى بها أولادها هي صفة التبزير، لأنها تصرف الكثير من الأموال، مضيفة: "بحب أعيش وأسافر ومبعملش حساب"، كما أن حسن النية في الناس هي الصفة لا تحب أن يتحلى بها أولادها.

موضوعات متعلقة