هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:47 صـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
”بناة الوطن” تنظم ندوة حوارية رفيعة المستوى لتعزيز الوعي وحماية الجبهة الداخلية التنظيم والإدارة يصدر القواعد التنفيذية لترقية الموظفين اعتبارا من يوليو 2026 مسعود علام: الرقابة المشددة على الأسواق ضرورة لحماية المواطنين من الغش والاستغلال مفاجآت جديدة من البنك الأهلي المصري لحاملي الشهادات الادخارية تحذير عاجل من البنك المركزي لعملاء البنوك للحفاظ على بياناتهم الشخصية والبنكية استقرار مساهمات البنك المركزي المصري في مؤسسات التمويل الدولية عند 42.4 مليار جنيه بنك البركة مصر يحصد 10 جوائز دولية من EMEA Finance تأكيدًا على مكانته في التمويلات والاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بفائدة 19.5%.. البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 12 مليار جنيه الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية بنك القاهرة يعزز مزايا حساب «ثروة» الجاري بعائد يصل إلى 16.25% يُصرف شهريًا البورصة توافق على مضاعفة رأس المال المصدر والمدفوع لبنك التعمير والإسكان إلى 10.6 مليار جنيه البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات البلاتينية ويصدر شهادة جديدة بعائد شهري 19.5%

المشاهير

هيثم نبيل: أحمد سعد نجاحه مستحق.. وأغانيه قريبة من الجمهور

أكد الملحن والمطرب هيثم نبيل أن التعاون الفني بينه وبين النجم أحمد سعد يمثل واحدة من أنجح التجارب الموسيقية على الساحة حالياً، مشيراً إلى أن الكواليس التي تجمعهما دائماً ما تتسم بالمرح والضحك والتحدي.

حدود العمل الفني

وقال هيثم نبيل، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، إن العلاقة بينهما تتجاوز حدود العمل الفني لتصبح صداقة مليئة بالطاقة الإيجابية، مضيفاً: «أحلى كواليس في الدنيا بيني وبين أحمد سعد، إحنا طول الوقت بنضحك وبنراهن ونتحدى بعض، وهو دمه خفيف جداً وأنا أعرف ده من زمان قبل ما الناس كلها تعرف».

وتحدث هيثم نبيل عن التطور الفني الذي شهده أحمد سعد خلال السنوات الأخيرة، موضحاً أنه أصبح يقدم أغاني تتناسب مع إمكانيات صوته بشكل يجعل المستمع قادر على التفاعل معها بسهولة، قائلاً: «أحمد كان الأول بيغني أغاني صعبة شوية على الجمهور إنه يغني معاها، لكن لما بدأ يغني بما يتناسب مع روح الأغنية بقى النجاح أكبر، والمطرب زي الممثل، لو الأغنية خفيفة لازم يغنيها بخفة، ولو عاطفية يغنيها بإحساس مختلف».

وأشار هيثم نبيل إلى أن خفة ظل أحمد سعد انعكست على شخصيته وعلى أغانيه، وهو ما جعل الجمهور يشعر بالقرب منه أكثر، قائلاً: «أحمد سعد نجح نجاح يستحقه، وهو فعلاً في المكان اللي يستحق يكون فيه..لما بييجي يسجل معايا الأغاني، حتى لو الأغنية صعبة وعالية يقول لي مازحاً: حسبي الله ونعم الوكيل.. وأنا أرد عليه: ما أنا جايب أحمد سعد، قول يا معلم».

وكشف هيثم نبيل أن تعاونهما في الاستوديو دائماً يحمل طابعاً حماسياً، واصفاً أحمد سعد بـ«الدبابة» و«روبيرتو كارلوس» في الأداء، قائلاً: «أحياناً أطلب منه يدخل الأغنية زي المدفعجي، وبالفعل بيضيف لها طاقة مختلفة تماماً».

https://youtu.be/BJI3-StSXx4?si=PsQGlRVU_smEvOVR