هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:54 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
دراسة: النعاس أثناء اليوم ربما يكون إنذارا مبكرا بالنسبة للإصابة بارتفاع ضغط الدم نائب وزير الصحة يتفقد المنشآت الصحية بالشرقية ويوجه بتوفير كرسي أسنان بمركز طبي منيا القمح في ذكرى رحيله.. أسرة الشيخ أبو العينين شعيشع تطالب إذاعة القرآن الكريم بالبحث عن التسجيلات المفقودة لصوته مجلس الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو النائب إيهاب وهبة: الصناعة هي الحل الوحيد للخروج من التحديات الاقتصادية الراهنة السيسي يوجه ببرنامج موحد للحماية الاجتماعية وتطوير منظومة الحضانات والتوسع في دور رعاية المسنين السيسي يوجه بمتابعة تطبيق برنامج تكافل وكرامة وإعداد تقرير سنوي لقياس أثره الاجتماعي والاقتصادي والتنموي مجلس النواب يوافق نهائيا على مشروع تعديل قانون الإجراءات الضريبية هناء الشوربجي: محمد صبحي سر نجاحي.. وسعاد نصر سبب أدائي الحج متحدث الصحة: مبادرة رئاسية متكاملة لرعاية الأطفال المصابين بالسكري خبير أمني: مصر تتبنى فكر الدفاع المتقدم لحماية عمقها الإستراتيجي تجاه دول الخليج تفاصيل الكشف الأثري الجديد في المنيا

ملفات

محافظ السويس والقيادات التنفيذية يشهدون احتفال مديرية الأوقاف

شهد اللواء طارق حامد الشاذلي ، محافظ السويس، مساء اليوم الإحتفال الديني الذي نظمته مديرية الأوقاف، بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف بمسجد بدر بمنطقة بورتوفيق بحي السويس بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ و أحمد وزيري السكرتير العام للمحافظة.

كما حضر الإحتفال اللواء احمد عسل، نائبا عن اللواء مدير أمن السويس، وعمرو علي غبان نائبا عن قنصل المملكة العربية السعودية بالسويس والشيخ ماجد راضي ، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، والنائب سيد الكرماوى عضو مجلس النواب، والنائب أحمد حافظ عضو مجلس الشيوخ، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والإدارات والقيادات التنفيذية وشعب السويس.

أدى المحافظ والحضور صلاة المغرب ثم بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ للشيخ احمد حمدي ، أعقبها كلمة للشيخ احمد راغب امام وخطيب بمديرية أوقاف السويس بعنوان فرحة بمولد المصطفي ( صلي الله عليه وسلم) ،

كما استمع الحضور لبعض الابتهالات والتواشيح الدينية للشيخ عبد الغني محروس عن مولد المصطفي صلي الله عليه وسلم ، وقدم الإحتفالية الشيخ أحمدإبراهيم.

وفي النهاية تبادل محافظ السويس والقيادات التنفيذية والمواطنين التهنئة مع أبناء السويس بهذه المناسبة الطيبة.