هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 10:03 صـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
طرح البرومو الرسمي لفيلم «ابن مين فيهم».. تعرف على قصته مهرجان أيام القاهرة للمونودراما يفتح باب المشاركة في مسابقة تأليف النصوص رئيس النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري الهيئة إضافة أجهزة متطورة لعلاج وتشخيص أمراض القلب بمستشفى ميت غمر العام اجتماع موسع بمديرية صحة كفر الشيخ لرفع جاهزية بنوك الدم بالمحافظة رفع سيارة نقل محملة بالبنجر انقلبت أعلى كوبري منية سندوب بالدقهلية «الرعاية الصحية» تعتمد حزمة قرارات جديدة لدعم الأطباء والكوادر الطبية ميناء الإسكندرية يستقبل السفينة السياحية STAR FLYER النائب محمد شعيب: زيادة المعاشات تؤكد أن المواطن المصري في صدارة أولويات الرئيس النائب محمود مرسي يطالب بآليات جديدة لمتابعة الموازنة ولجنة شهرية لقياس التنفيذ العاصمة الجديدة تحصد جائزتين دوليتين في BIG 5 Awards 2026 وتؤكد ريادتها في التحول الرقمي والاستدامة الصحة: الخبير المصري الأسترالي جوزيف حنا يجري 13 تدخلا متقدما بالمجان لعلاج انسداد الشرايين التاجية المزمن

ناس TV

مأساة عروس حلوان.. تعليق مثير من شقيق ضحية حقنة التجميل المغشوشة

قال عبد الله كرم، شقيق إسراء عروس حلوان ضحية أحد مراكز التجميل الشهيرة بالمهندسين، إن أسرته تعيش صدمة قاسية بعد فقدانها المفاجئ، مؤكدًا أن إسراء لم تكن تعاني أي أمراض صحية وكانت في كامل عافيتها، قبل أن تتحول لحظات سعادة واستعداد للزفاف إلى كابوس مأساوي.
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، أن إسراء لم تكن بحاجة إلى عمليات أو تدخلات طبية، وإنما كانت تسعى فقط لتجهيز نفسها مثل أي عروس مقبلة على الزواج، مشيرًا إلى أن ما حدث لها جريمة لا يمكن تبريرها أو التغاضي عنها.
وعبر عبد الله عن استيائه من بعض التعليقات السلبية التي طالت شقيقته بعد وفاتها، متسائلًا: "كيف يمكن للبعض أن يتحدث عنها بالسوء بعد رحيلها؟ أليس الدين أوصى بذكر محاسن موتانا؟".
وأكد أن غالبية الناس وقفوا بجانب الأسرة ودعوا بالرحمة لإسراء، لكن قلة قليلة اختارت الإساءة، وهو ما اعتبره جرحًا جديدًا فوق الجرح.
وشدد على أن أسرته لن تلجأ للانتقام خارج القانون، قائلاً: "نحن في دولة قانون، وثقتنا كاملة أن العدالة ستأخذ مجراها وسيتم الاقتصاص من المتورطين، فالقانون لا يترك حق المظلوم".
ووجه رسالته إلى النائب العام بأن الأسرة تنتظر القصاص العادل لإنصاف إسراء، لأن ما جرى ليس مجرد خطأ طبي بل استهتار بأرواح الناس.
وختم عبد الله حديثه بالتأكيد على أن شقيقته "عروس في الجنة"، وأن الأسرة وإن كانت تبكيها بحسرة، فإنها في الوقت نفسه سعيدة لأنها نالت مكانة الشهداء عند ربها، داعيًا الجميع إلى الترحم عليها والدعاء لها، والابتعاد عن القسوة في الكلام أو إطلاق أحكام غير منصفة.

 

موضوعات متعلقة