هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 10:03 صـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
طرح البرومو الرسمي لفيلم «ابن مين فيهم».. تعرف على قصته مهرجان أيام القاهرة للمونودراما يفتح باب المشاركة في مسابقة تأليف النصوص رئيس النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري الهيئة إضافة أجهزة متطورة لعلاج وتشخيص أمراض القلب بمستشفى ميت غمر العام اجتماع موسع بمديرية صحة كفر الشيخ لرفع جاهزية بنوك الدم بالمحافظة رفع سيارة نقل محملة بالبنجر انقلبت أعلى كوبري منية سندوب بالدقهلية «الرعاية الصحية» تعتمد حزمة قرارات جديدة لدعم الأطباء والكوادر الطبية ميناء الإسكندرية يستقبل السفينة السياحية STAR FLYER النائب محمد شعيب: زيادة المعاشات تؤكد أن المواطن المصري في صدارة أولويات الرئيس النائب محمود مرسي يطالب بآليات جديدة لمتابعة الموازنة ولجنة شهرية لقياس التنفيذ العاصمة الجديدة تحصد جائزتين دوليتين في BIG 5 Awards 2026 وتؤكد ريادتها في التحول الرقمي والاستدامة الصحة: الخبير المصري الأسترالي جوزيف حنا يجري 13 تدخلا متقدما بالمجان لعلاج انسداد الشرايين التاجية المزمن

ناس TV

والد ”هايدي” فتاة الشيبسي يكشف حقيقة حصولهم على أموال ومكافآت

أكد محمد نسيم، والد الطفلة هايدي بطلة "تريند الشيبسي"، أن ما حدث لم يكن سوى صدفة قدرية رتبتها الأقدار، حينما قصدت ابنته شراء طعام من مطعم قريب لكنها وجدته مغلقًا، فاتجهت بالصدفة إلى السوبرماركت الذي يملكه الأستاذ عرفات، ليتم تصوير الفيديو الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال نسيم في مداخلة هاتفية لبرنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم،: "قلت لها ده مش انتِ اللي اخترتي، ده ربنا اللي وداكي هناك علشان تقابلي الراجل ده ويتعامل معاكي بالطيبة اللي ظهرت في الفيديو"، مشيرًا إلى أن هايدي أحبت أستاذ عرفات من أول لقاء رغم أنها لم تكن تعرفه من قبل.
وتحدث والد هايدي عن شعوره بعد تكريم ابنته من المجلس القومي للطفولة ومنحها لقب "سفيرة الرحمة"، مؤكدًا أن لحظة التكريم كانت مميزة للغاية، وأدخلت السعادة على أسرته، لكنه اعتبر أن موقف الأستاذ عرفات وما أظهره من إنسانية يفوق في أثره أي تكريم رسمي.
وكشف نسيم أن ابنته تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا وأصيبت بإجهاد شديد، ورغم ذلك حاول بعض المراسلين إصرارًا على تصويرها دون مراعاة لظروفها الصحية، ما اضطره للتدخل ورفض الأمر حفاظًا على سلامتها.
كما نفى والد هايدي ما تردد عن تلقيه أموال أو مكافآت من جهات أو أشخاص، قائلًا: "كل ما يقال عن مكافآت أو مبالغ مالية غير صحيح، وأنا لا أسعى وراء ذلك كل ما يهمني هو أن تكون ابنتي سعيدة وتشعر أن ما فعلته شيء جميل ومقدر"، مشددًا على أن هدفه الأول والأخير هو فرحة هايدي، لا المكاسب المادية.
وأبدى نسيم تحفظه على محاولات بعض المحال التجارية استغلال اسم ابنته في الدعاية والإعلانات، موضحًا أنه رفض مشاركة هايدي في أي إعلان تجاري، معتبرًا أن الطفلة لا يجب أن تُستغل في أنشطة تسويقية، وقال: "أنا عايز التكريم يبقى معنوي وبعيد عن المصالح التجارية.. البنت طفلة ولازم نحافظ على براءتها".
وختم والد هايدي حديثه بتوجيه الشكر لكل من وقف بجانب أسرته، مؤكدًا أن ما حدث مجرد موقف عابر لكنه عكس إنسانية وبساطة جعلت الملايين يلتفون حوله وحول ابنته الصغيرة.

 

موضوعات متعلقة