هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 02:04 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ أسيوط من دير الأمير تادرس الشطبي: دعم كامل للمزارات الدينية وتنشيط السياحة الروحية محافظ البحيرة تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 72.09% محافظ القليوبية يوجّه بدعم السيطرة على حريق مصنع بويات وزيوت ومخزن ألومنيوم بالخانكة نائب الرعاية الصحية بالأقصر يراجع جودة الخدمات بمستشفى طيبة اشتراك في قنوات ومنصات ترفيه.. ضبط شخص بتهمة غسل 15 مليون جنيه حصيلة النصب على المواطنين اعترفا بارتكاب 7 وقائع.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفي خدمة عملاء بالبنوك للنصب على المواطنين ضبط صاحب معرض سيارات بالقاهرة لاستيلائه على أموال المواطنين بزعم إنهاء مصالحهم محافظ أسيوط: ضبط 23 جوال سماد زراعي مدعم محظور تداولها بالأسواق في ساحل سليم الحماية المدنية بالقليوبية تحاول السيطرة على حريق بمصنع في أبو زعبل الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه تناولت حبة الغلة بسبب الديون.. التحقيق فى واقعة انتحار فتاة بالإسماعيلية بعد حادث بائعة الشاي.. تامر أمين: هناك فرق كبير بين القتل الخطأ والإهمال الجسيم

خارجي وداخلي

المثلوثي: لم أتوقع رحيل زيزو..كنت أعتقد أنه سيصبح أسطورة مثل شيكابالا

أعرب التونسي حمزة المثلوثي، لاعب نادي الزمالك، عن دهشته من رحيل زميله أحمد سيد "زيزو"، مؤكدًا في الوقت ذاته أن القلعة البيضاء لا تتوقف على أي لاعب مهما كان اسمه أو تأثيره داخل الفريق.

قال المثلوثي في تصريحات لقناة «أون سبورتس»:" عقدي مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يتواصل معي أحد حتى الآن بشكل رسمي بشأن التجديد، لكني أعتبر الزمالك بيتي سواء استمررت أو رحلت".

وعن حالته الصحية، أوضح:" أجريت عملية جراحية في ميونيخ، وأنا الآن في مرحلة التأهيل. الزمالك نادٍ كبير ويعمل باحترافية، رغم ما يُثار حوله من شائعات".

وأضاف المدافع الدولي التونسي:" ظروف الأهلي وبيراميدز أفضل بكثير من الزمالك حاليًا، ولو واجه أي نادٍ آخر ما نواجهه من أزمات، ولم يكن يمتلك هذا الجمهور العظيم، لما استطاع المنافسة على البطولات".

وبخصوص رحيل أحمد سيد "زيزو"، قال المثلوثي:" بصراحة، لم أتوقع رحيله، كنت أعتقد أنه سيُصبح أحد أساطير النادي مثل شيكابالا، لكنه في النهاية صاحب القرار. لم أتمكن من التواصل معه مؤخرًا بسبب انشغالي بالإصابة".

واختتم المثلوثي تصريحاته قائلًا:" رحيل زيزو يمثل خسارة كبيرة للفريق، وأعتبره أحد أصول النادي، لكن الزمالك لا يقف على أي لاعب، سواء كان زيزو أو المثلوثي أو أي نجم آخر".

موضوعات متعلقة