هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 11:54 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
زيكو: جئت من الساحل إلى كأس العالم.. وتعليمات حسام حسن سبب الفوز صلاح: كتبنا التاريخ في كأس العالم وهدفنا صدارة المجموعة المعهد المصرفي المصري يفتح باب التسجيل للدفعة 18 من برنامج التدريب من أجل التوظيف بنك CIB يطلق مبادرة Growing Together Academy لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة حتى أكتوبر 2026 بنك أبوظبي الأول مصر يتيح تقسيط سبائك الذهب حتى 12 شهرًا بدون فوائد أو مقدم تحذير عاجل من المصرف العربي الدولي للعملاء لحماية أموالهم وبياناتهم البنكية بنك قناة السويس يتيح لحاملي بطاقات ماستركارد الاشتراك في أمازون برايم مجانًا حتى 6 أشهر مصطفى شوبير: أول فوز لمصر في كأس العالم إنجاز لا أجد الكلمات لوصفه إبراهيم حسن: قرار أمني وراء رجوع منتخب مصر إلى سبوكين اتحاد الكرة يشكر الرئيس السيسي بعد الفوز على نيوزيلندا حسام حسن بعد ثلاثية نيوزيلندا: أموت في تراب مصر.. وأحب جمهورها السهران في الشوارع «إي جي بنك» يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة «أوتوكلوب» لتقديم تجربة رقمية متكاملة لتمويل السيارات في مصر

المشاهير

رامي جمال يقرر طرح أغنية ها تتهنى .. قريبا

قرر الفنان رامي جمال طرح أغنيته الجديدة “ها تتهنى” وذلك عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

ويتعاون رامي جمال فى أغنيته الجديدة مع الشاعر أحمد المالكي وتوزيع وسام عبد المنعم وألحانه.

ألبوم رامي جمال الجديد

من ناحية أخرى كشف الفنان رامي جمال عن موعد طرح أحدث أغانيه المنتظرة خلال الأيام المقبلة بعنوان “مش مجرد حب” ، “مين يا قلبي”، وذلك قبل طرح الألبوم كامل فى عيد الأضحى 2025.

ونشر رامي جمال، بوسترات أغانيه الجديدة، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وكتب معلقا: “بما إننا قررنا إن الألبوم هينزل في العيد الكبير إن شاء الله، ووحشتونا؛ قررنا ننزلكم أغنيتين، واحدة يوم الخميس، وواحدة يوم الإثنين، وبعدها إن شاء الله نتقابل في الألبوم”.

يذكر أن رامي جمال طرح أغنية "ولا بفتكرك”، في ديسمبر 2024، وهي ثالث أغاني ألبومه “مش لاقيكي”، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، ألحان محمدي، توزيع موسيقي ومهندس صوت أحمد أمين.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي بالنسبالي كلامك عني.. اللي أكيد افترا وتجني.. عامل زي النكتة البايخة ماضحكناش.. بالنسبالي رأيك فيا عامل كده زي الأغنية.. اللي بنقفلها من النص ومانعيدهاش.. ولا بفتكرك.. ولا بعاديك.. ولا أصلًا بتكلم عنك من بعديك.. خليك كده بتقل فعيني وعين الناس.. كمل وإوعى تقرب تاني الله يخليك.. ولا في عشرة ما بيننا صاينها.. ولا دي حاجة هاتكسب منها.. كل عمايلك بتأكد لي أنا سيبتك ليه".