هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 01:29 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
نقابة العلاج الطبيعي تحذر من ترويج البلوجرز لمنتحلي الصفة أمين عام القومي لحقوق الإنسان: العدالة وقابلية التطبيق شرطان أساسيان لنجاح قانون الأحوال الشخصية وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو إيران: هجمات واشنطن الأخيرة تظهر مدى استهتارها بالتزاماتها الخارجية الإيرانية: تطوير العلاقات مع العراق يظل دائما في صدارة أولويات طهران البحرين تدعو إلى تحرك دولي لوقف العدوان الإيراني المتكرر نقيب الفلاحين: التهويل على السوشيال ميديا يضر باقتصادنا.. ونأكل من هذه الأرض منذ عقود ولم يصبنا مكروه مندوب مصر بالأمم المتحدة: الهدنة الإنسانية بالسودان بوابة للحل السياسي محمد علي خير: مصر تسجل أدنى معدلات للإنجاب منذ سنوات.. والظرف الاقتصادي أصبح ضاغطا النيابة الإدارية تحيل 5 من العاملين بضرائب الفيوم للمحاكمة لميس الحديدي بعد تأهل مصر لدور الـ32: المصريون حولوا مباريات المنتخب إلى حالة وطنية القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط يشهد احتفالية يوم اليتيم بمشاركة 600 طفل وطفلة من مؤسسات ودور الرعاية المختلفة

شهد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الاحتفالية التي أقامتها مديرية التضامن الاجتماعي بمناسبة يوم اليتيم بمدينة الملاهي في أسيوط الجديدة، بمشاركة أكثر من 600 طفل وطفلة من مختلف مؤسسات ودور رعاية الأيتام.

يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على تقديم كل أوجه الرعاية للأيتام من أجل إدماجهم في المجتمع وتوفير فرص حياة أفضل لهم، تنفيذاً لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية واهتمامه بهذه الفئة، وتوفير الرعاية الكاملة لإدخال البهجة إلى قلوبهم.


رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وخالد عبدالرؤوف سكرتير عام مساعد المحافظة، والشيماء عبدالمعطي وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، والمهندس ياسر عبدالله رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، ومحمود ياسين رئيس مركز ومدينة الفتح، والنائب مصطفى بدران عضو مجلس النواب، وكان في الاستقبال المهندس وسام طايل، والمهندس أسامة مرسي، والمهندس أحمد المراغي مدير إدارة العلاقات الحكومية لقطاع وسط وشمال الصعيد بالمصرية للاتصالات.

وأعرب محافظ أسيوط عن سعادته بتواجده بين أبنائه ومشاركتهم هذه الاحتفالية التي تعكس روح المحبة والتكافل في مجتمعنا، ناقلًا تحيات وتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لجميع الحضور بهذه المناسية العزيزة، مؤكدا أن الاهتمام بالأيتام لا يقتصر على يوم واحد في السنة ولكن في هذا اليوم نجدد فيه التزامنا الإنساني والأخلاقي تجاه أبنائنا وبناتنا من الأطفال الأيتام، فهم أمل المستقبل وركيزة أساسية في بناء الوطن.

وأشار إلى أن المحافظة لا تألوا جهدًا في تقديم أوجه الدعم للمؤسسات والجمعيات الأهلية التي ترعى الأيتام من أجل إدماجهم في المجتمع وتوفير فرص حياة أفضل لهم، لافتًا إلى أن يوم اليتيم يمثل رمزًا لاهتمام الدولة والقيادة السياسية بكل أبنائها، وفرصة لتعزيز قيم التضامن والتكافل بين أفراد المجتمع.

منوهًا بأن المحافظة تحرص على التعاون المستمر مع كل الجهات المعنية ومؤسسات منظمات المجتمع المدني، لتوفير البيئة المناسبة لهم لينمو ويحققوا أحلامهم.

ووجه أبو النصر الشكر والتحية لكل من ساهم في تنظيم هذه الاحتفالية وإدخال البهجة على قلوب الأطفال، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل مديرية التضامن الاجتماعي وجميع القائمين على دور ومؤسسات رعاية الأيتام بالمحافظة، مؤكدًا التزامنا الدائم بتقديم الدعم والرعاية لأبنائنا وبناتنا الأيتام لتعزيز قيم الولاء للوطن لديهم، مشيرًا إلى أن كل الرسالات السماوية قد أوصت باليتيم ورعايته.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتفالية شارك فيها 600 طفل وطفلة من 5 مؤسسات لرعاية الأيتام "بنين وبنات" بالمحافظة وهي "دار الصفا للبنات - دار الحنان بنين - دار الشيماء للأيتام - ثمرة الإيمان - لليان تراشر - ومنظمات المجتمع المدني والأسر البديلة" وتضمنت عروض فنية، ومسابقات، وتوزيع هدايا، وألعاب.