هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 04:18 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
نقابة العلاج الطبيعي تحذر من ترويج البلوجرز لمنتحلي الصفة أمين عام القومي لحقوق الإنسان: العدالة وقابلية التطبيق شرطان أساسيان لنجاح قانون الأحوال الشخصية وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو إيران: هجمات واشنطن الأخيرة تظهر مدى استهتارها بالتزاماتها الخارجية الإيرانية: تطوير العلاقات مع العراق يظل دائما في صدارة أولويات طهران البحرين تدعو إلى تحرك دولي لوقف العدوان الإيراني المتكرر نقيب الفلاحين: التهويل على السوشيال ميديا يضر باقتصادنا.. ونأكل من هذه الأرض منذ عقود ولم يصبنا مكروه مندوب مصر بالأمم المتحدة: الهدنة الإنسانية بالسودان بوابة للحل السياسي محمد علي خير: مصر تسجل أدنى معدلات للإنجاب منذ سنوات.. والظرف الاقتصادي أصبح ضاغطا النيابة الإدارية تحيل 5 من العاملين بضرائب الفيوم للمحاكمة لميس الحديدي بعد تأهل مصر لدور الـ32: المصريون حولوا مباريات المنتخب إلى حالة وطنية القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو

المشاهير

نتقابل بعد 5 أيام.. ماندو العدل يشوّق متابعيه لمسلسل الغاوي

كتب المخرج محمد العدل، الشهير بـ"ماندو"، منشورًا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، يشوق فيه متابعيه لمسلسل "الغاوي" بطولة أحمد مكي.

وقال العدل في المنشور: "نتقابل بعد ٥ أيام إن شاء الله"، حيث من المقرر عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان الحالي.

يشترك في بطولة مسلسل "الغاوي" كل من عائشة بن أحمد، عمرو عبد الجليل، وأحمد بدير، وتدور أحداثه حول شخصية شمس الغاوي، الذي ينتمي لطبقة شعبية ويعمل بودي جارد في مواقع تصوير الأفلام والمسلسلات، إلى أن يقع في مشكلة كبيرة تقلب حياته رأسًا على عقب.

ويعد مسلسل "الغاوي" عودة لأحمد مكي إلى الأدوار الجادة، بعيدًا عن الكوميديا، بعد أن قدم من قبل شخصية الضابط في مسلسل "الاختيار" إلى جانب كريم عبد العزيز. وكانت آخر أعماله العام الماضي الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي".