هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 05:06 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مكافأة مالية كبيرة تنتظر منتخب مصر بعد التأهل لدور الـ32 بكأس العالم 2026 الإصابة تُنهي مشوار إيزاك هين مع المنتخب السويدي في مونديال 2026 كندا تصطدم بجنوب إفريقيا في افتتاح منافسات دور الـ32 بمونديال 2026 كروس يعرب عن مخاوفه من خروج المنتخب الألماني مبكرا من المونديال وزير الدفاع الباكستاني السابق: إسلام آباد لاعب محوري في تهدئة التوترات بمضيق هرمز تشيلي تعلن وفاة أحد رعاياها جراء زلزالي فنزويلا يارا السكري تشوق الجمهور بصور من كواليس فيلم صقر وكناريا مع محمد إمام مجلس التعاون الخليجي يُدين الهجمات الإيرانية على مملكة البحرين أوروبا تحت لهيب الحر.. درجات حرارة قياسية وإجراءات طارئة في عدة دول إعصار «ميكالا» يقترب من سواحل اليابان.. ومقتل شخص في انهيار أرضي وسط أمطار غزيرة قادة باكستان يشيدون بنجاح قوات الأمن في تصفية 8 مسلحين بإقليم بلوشستان الأردن: وفاة مواطن وفقدان زوجته في زلزال فنزويلا والخارجية تتابع عمليات البحث

خارجي وداخلي

محافظ الغربية: لا تهاون مع المقصرين والانضباط أساس تقديم الخدمات للمواطنين

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن المحافظة لن تسمح بأي تقصير أو تهاون في أداء العمل، مشددا على أنه سيتم اتخاذ إجراءات حازمة ضد أي موظف يثبت إهماله أو عدم التزامه بالواجبات الوظيفية ، مشيرا إلى أن الرقابة مستمرة في جميع الوحدات الإدارية لضمان تقديم الخدمات للمواطنين بالكفاءة المطلوبة.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الغربية، إدارات الديوان العام للمحافظة، لمراقبة مدى الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين دون أي تعطيل أو تقصير، بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام للمحافظة.

واطلع على سير العمل داخل المكاتب واستمع لشكاوى عدد من المواطنين المترددين على الديوان ، مؤكدا أن تحقيق الانضباط الإداري أمر لا تهاون فيه بخاصة في ظل توجيهات الدولة بضرورة تحسين الأداء الحكومي وتقديم خدمات لائقة وسريعة للمواطنين.

وشدد المحافظ ، على ضرورة قيام مديري الإدارات بالمتابعة المستمرة لسير العمل والتأكد من انتظام الموظفين في تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين مؤكدا أن المحافظة لن تتهاون مع أي مسؤول يتقاعس عن دوره في الرقابة على الأداء الإداري، لافتا إلى أن الهدف خدمة المواطن بأفضل صورة و"لن نسمح بأي تأخير أو تعطيل للمصالح العامة بخاصة خلال الشهر الكريم، الذي يشهد زيادة في احتياجات المواطنين للخدمات الحكومية".

وأكد اللواء أشرف الجندي، أن الرقابة لا تهدف فقط إلى المحاسبة بل أيضا إلى تحفيز الموظفين المتميزين وتحقيق العدالة بين جميع العاملين ،مشيرا إلى أن الانضباط الإداري هو مفتاح تحسين الخدمات الحكومية ورفع كفاءة الأداء داخل الديوان العام وكافة المصالح الحكومية بالمحافظة، داعيا جميع الموظفين إلى التحلي بروح المسؤولية والعمل بجدية وإخلاص ، بهدف تحقيق الأداء الأمثل وتحسين جودة الخدمات المقدمة لأهالي الغربية.