هي وهما
الخميس 25 يونيو 2026 04:59 مـ 9 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مؤسسة البنك التجاري الدولي وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجًا وزير الخارجية: يجب ضمان تدفق المساعدات بصورة مستدامة إلى غزة وتهيئة الظروف لإعادة الإعمار الداخلية تيسر إجراءاتها على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية وزير الخارجية: صدور قانون لجوء الأجانب خطوة تاريخية بمسيرة مصر لتعزيز إطار تشريعي وطني لقضايا اللجوء نقابة الأطباء عن الاعتداء على طبيبة أسنان في شبرا الخيمة: جريمة مكتملة الأركان النائبة أمل عصفور تتقدم بطلب إحاطة بشأن آليات تنفيذ البرنامج العلاجي لطلاب أولى وثانية ابتدائي رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر رامي رضوان عن واقعة وفاة طفل داخل سيارة والده: أتمنى تطلع القصة فشنك.. لأن اللامنطق فيها كثير اتحاد أصحاب المعاشات: كنا نأمل في منحة إضافية بجانب زيادة الـ15% بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.. قناة الوثائقية تكشف عن برومو سلسلة «مصريات ضد الظلام» عبدالمنعم سعيد: نجاح نتنياهو في الانتخابات الإسرائيلية يعني استمرار العنف محافظ أسيوط خلال زيارة مفاجئة لمركز شباب البورة: الدولة تولي اهتماما كبيرا بقطاع الرياضة

خارجي وداخلي

محافظ الغربية: لا تهاون مع المقصرين والانضباط أساس تقديم الخدمات للمواطنين

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن المحافظة لن تسمح بأي تقصير أو تهاون في أداء العمل، مشددا على أنه سيتم اتخاذ إجراءات حازمة ضد أي موظف يثبت إهماله أو عدم التزامه بالواجبات الوظيفية ، مشيرا إلى أن الرقابة مستمرة في جميع الوحدات الإدارية لضمان تقديم الخدمات للمواطنين بالكفاءة المطلوبة.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الغربية، إدارات الديوان العام للمحافظة، لمراقبة مدى الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين دون أي تعطيل أو تقصير، بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام للمحافظة.

واطلع على سير العمل داخل المكاتب واستمع لشكاوى عدد من المواطنين المترددين على الديوان ، مؤكدا أن تحقيق الانضباط الإداري أمر لا تهاون فيه بخاصة في ظل توجيهات الدولة بضرورة تحسين الأداء الحكومي وتقديم خدمات لائقة وسريعة للمواطنين.

وشدد المحافظ ، على ضرورة قيام مديري الإدارات بالمتابعة المستمرة لسير العمل والتأكد من انتظام الموظفين في تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين مؤكدا أن المحافظة لن تتهاون مع أي مسؤول يتقاعس عن دوره في الرقابة على الأداء الإداري، لافتا إلى أن الهدف خدمة المواطن بأفضل صورة و"لن نسمح بأي تأخير أو تعطيل للمصالح العامة بخاصة خلال الشهر الكريم، الذي يشهد زيادة في احتياجات المواطنين للخدمات الحكومية".

وأكد اللواء أشرف الجندي، أن الرقابة لا تهدف فقط إلى المحاسبة بل أيضا إلى تحفيز الموظفين المتميزين وتحقيق العدالة بين جميع العاملين ،مشيرا إلى أن الانضباط الإداري هو مفتاح تحسين الخدمات الحكومية ورفع كفاءة الأداء داخل الديوان العام وكافة المصالح الحكومية بالمحافظة، داعيا جميع الموظفين إلى التحلي بروح المسؤولية والعمل بجدية وإخلاص ، بهدف تحقيق الأداء الأمثل وتحسين جودة الخدمات المقدمة لأهالي الغربية.