هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:40 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب القوات الجنوبية اليمنية تصد هجوما شنه الحوثيون على الضالع

خارجي وداخلي

محافظ الغربية: لا تهاون مع المقصرين والانضباط أساس تقديم الخدمات للمواطنين

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن المحافظة لن تسمح بأي تقصير أو تهاون في أداء العمل، مشددا على أنه سيتم اتخاذ إجراءات حازمة ضد أي موظف يثبت إهماله أو عدم التزامه بالواجبات الوظيفية ، مشيرا إلى أن الرقابة مستمرة في جميع الوحدات الإدارية لضمان تقديم الخدمات للمواطنين بالكفاءة المطلوبة.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الغربية، إدارات الديوان العام للمحافظة، لمراقبة مدى الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين دون أي تعطيل أو تقصير، بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام للمحافظة.

واطلع على سير العمل داخل المكاتب واستمع لشكاوى عدد من المواطنين المترددين على الديوان ، مؤكدا أن تحقيق الانضباط الإداري أمر لا تهاون فيه بخاصة في ظل توجيهات الدولة بضرورة تحسين الأداء الحكومي وتقديم خدمات لائقة وسريعة للمواطنين.

وشدد المحافظ ، على ضرورة قيام مديري الإدارات بالمتابعة المستمرة لسير العمل والتأكد من انتظام الموظفين في تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين مؤكدا أن المحافظة لن تتهاون مع أي مسؤول يتقاعس عن دوره في الرقابة على الأداء الإداري، لافتا إلى أن الهدف خدمة المواطن بأفضل صورة و"لن نسمح بأي تأخير أو تعطيل للمصالح العامة بخاصة خلال الشهر الكريم، الذي يشهد زيادة في احتياجات المواطنين للخدمات الحكومية".

وأكد اللواء أشرف الجندي، أن الرقابة لا تهدف فقط إلى المحاسبة بل أيضا إلى تحفيز الموظفين المتميزين وتحقيق العدالة بين جميع العاملين ،مشيرا إلى أن الانضباط الإداري هو مفتاح تحسين الخدمات الحكومية ورفع كفاءة الأداء داخل الديوان العام وكافة المصالح الحكومية بالمحافظة، داعيا جميع الموظفين إلى التحلي بروح المسؤولية والعمل بجدية وإخلاص ، بهدف تحقيق الأداء الأمثل وتحسين جودة الخدمات المقدمة لأهالي الغربية.