هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:51 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
دراسة: النعاس أثناء اليوم ربما يكون إنذارا مبكرا بالنسبة للإصابة بارتفاع ضغط الدم نائب وزير الصحة يتفقد المنشآت الصحية بالشرقية ويوجه بتوفير كرسي أسنان بمركز طبي منيا القمح في ذكرى رحيله.. أسرة الشيخ أبو العينين شعيشع تطالب إذاعة القرآن الكريم بالبحث عن التسجيلات المفقودة لصوته مجلس الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو النائب إيهاب وهبة: الصناعة هي الحل الوحيد للخروج من التحديات الاقتصادية الراهنة السيسي يوجه ببرنامج موحد للحماية الاجتماعية وتطوير منظومة الحضانات والتوسع في دور رعاية المسنين السيسي يوجه بمتابعة تطبيق برنامج تكافل وكرامة وإعداد تقرير سنوي لقياس أثره الاجتماعي والاقتصادي والتنموي مجلس النواب يوافق نهائيا على مشروع تعديل قانون الإجراءات الضريبية هناء الشوربجي: محمد صبحي سر نجاحي.. وسعاد نصر سبب أدائي الحج متحدث الصحة: مبادرة رئاسية متكاملة لرعاية الأطفال المصابين بالسكري خبير أمني: مصر تتبنى فكر الدفاع المتقدم لحماية عمقها الإستراتيجي تجاه دول الخليج تفاصيل الكشف الأثري الجديد في المنيا

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط: تسليم 10 أفدنة بمركز القوصية للسلع التموينية لإنشاء صوامع لتخزين الغلال

قال اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط إنه تم تسليم 10 أفدنة بمركز القوصية لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية لإنشاء صوامع لتخزين الغلال ضمن خطة الدولة لتوفير سعات تخزينية إضافية للغلال، بما يعزز من قدراتها التخزينية، لتوفير مخزون استراتيجي آمن يسهم في تعزيز الأمن الغذائي وتحقيق استقرار الأسواق فضلاً عن تعظيم الاستفادة منها من خلال حفظها بصورة متقدمة وتقليل الفاقد في الإنتاج في ظل التوسع الملحوظ في إنتاجية محصول القمح والمساحة المنزرعة وذلك في إطار خطة الحكومة للتنمية الشاملة وتوفير السلع الإستراتيجية للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ورؤية مصر 2030.

وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية برئاسة أسامة سحيم رئيس المركز قد قامت بتسليم قطعة أرض مخصصة بالقرار الجمهوري رقم 37 لسنة 2025 لإنشاء صوامع للغلال بالقوصية على مساحة 10 أفدنه بما يعادل 42039 متر لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية لاستخدامها لإنشاء صوامع للغلال وقد عاينت اللجنة قطعة الأرض على الطبيعة وتم استلامها تحت إشراف رباح حمدي نائب رئيس المركز وأحمد حسين ابراهيم مدير صوامع عرب العوامر بأسيوط ومدحت سيد عبدالرازق مدير صوامع المنيا الجديدة ووليد محمد محمد مدير صومعة الشيخ فضل بالمنيا ومرعي عزت عبدالمعز مدير أملاك الدولة بالوحدة.

جدير بالذكر أن محافظة أسيوط تعد مركزاً لوجستيا هاماً لما تتمتع به من موقع جغرافي مميز يتوسط محافظات صعيد مصر.