هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 09:20 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان فون دير لاين وزيلينسكي يشيدان بستارمر بعد استقالته وترامب ينتقد أبو الغيط: منطقتنا محاطة بحزام من النار.. والجامعة العربية هي صمام الأمان محافظ المنوفية يتابع مطالب أهالي «منوف» في خامس محطات مبادرة كلنا عندك.. صور وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزاري لجامعة الدول العربية المجلس القومي للمرأة ينظم برنامجًا تدريبيًا حول استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والحماية الرقمية الوطنية للإعلام تمنح اسم العندليب عبد الحليم حافظ وسام ماسبيرو

المشاهير

سمية درويش: رأيت عقاب من ظلمني بعيني.. لكنني لا أشمت


عبرت المطربة سمية درويش عن امتنانها العميق لمن وقفوا بجانبها، قائلة: "شكرًا لكل من يحبني ويدعمني دون إصدار أحكام، وشكرًا لعائلتي ولكل من يساعدني في حياتي ويتحمّلني خلف الكواليس
أما عن الأشخاص الذين ظلموها، فأكدت خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم أنها تفضّل اللجوء إلى الله بالدعاء دون ذكر الأسماء، مشيرة إلى أنها شهدت العقاب الإلهي لمن أساءوا إليها، وقالت: "كل من ظلمني أو أذاني رأيت فيهم الويل، وبعضهم عاد ليطلب مني السماح.. لكنني لا أشمت أبدًا، فقط أؤمن بأن حقي يعود لي بفضل الله."
كما صرّحت المطربة سمية درويش بأنها غير مرتبطة حاليًا، مؤكدة أنها بعد تجربة حب سابقة انتهت بخذلان، باتت تخشى الوقوع في الحب مجددًا، قائلة: "أول ما أحس إني بحب.. بعمل بلوك فورًا"