هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 07:17 صـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
طرح البرومو الرسمي لفيلم «ابن مين فيهم».. تعرف على قصته مهرجان أيام القاهرة للمونودراما يفتح باب المشاركة في مسابقة تأليف النصوص رئيس النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري الهيئة إضافة أجهزة متطورة لعلاج وتشخيص أمراض القلب بمستشفى ميت غمر العام اجتماع موسع بمديرية صحة كفر الشيخ لرفع جاهزية بنوك الدم بالمحافظة رفع سيارة نقل محملة بالبنجر انقلبت أعلى كوبري منية سندوب بالدقهلية «الرعاية الصحية» تعتمد حزمة قرارات جديدة لدعم الأطباء والكوادر الطبية ميناء الإسكندرية يستقبل السفينة السياحية STAR FLYER النائب محمد شعيب: زيادة المعاشات تؤكد أن المواطن المصري في صدارة أولويات الرئيس النائب محمود مرسي يطالب بآليات جديدة لمتابعة الموازنة ولجنة شهرية لقياس التنفيذ العاصمة الجديدة تحصد جائزتين دوليتين في BIG 5 Awards 2026 وتؤكد ريادتها في التحول الرقمي والاستدامة الصحة: الخبير المصري الأسترالي جوزيف حنا يجري 13 تدخلا متقدما بالمجان لعلاج انسداد الشرايين التاجية المزمن

المشاهير

سمية درويش: ”إنت حياتي” لم تكن أغنيتي المفضلة لكنها كسرت الدنيا

كشفت المطربة سمية درويش عن تفاصيل نجاح أغنيتها "إنت حياتي"، مؤكدة أن جميع اختيارات الألبوم كانت من اختيار الملحن الراحل أشرف سالم، الذي وثق في نجاح هذه الأغنية رغم أنها لم تكن من الأغاني المفضلة لديها في البداية.
وقالت خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم،: "كنت لا أحب إنت حياتي في البداية، لكنه كان يؤكد لي أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا، وبالفعل كسرت الدنيا."
وفي حديثها عن الصورة التي نشرتها يوم زفافها مع تعليق "الرجل الذي خطف قلبي بحنيته"، أوضحت سمية أنها تكن كل الاحترام والتقدير لطليقها، قائلة: "دود إنسان أحترمه جدًا، وما زالت بيننا شراكة في تربية داوود، علاقتنا قائمة على الاحترام المتبادل، وهذا ما يهمني."

وعن تأثير الحنية في الحب، أكدت سمية أن العاطفة والاهتمام قد يكونان سببًا في تعلق المرأة بالرجل، قائلة: "المرأة كائن حساس جدًا، والحنية يمكن أن تجعلها تحب الرجل حتى لو لم يكن هناك مشاعر حب في البداية. يمكن أن تحب شخصًا فقط لأنه يشعر بها ويتعامل معها برقة."

أما عن خيبة الأمل في الصداقات، فقد تحدثت سمية عن تجربة شخصية مع صديقة حاولت التقرب من حبيبها، لكنها أكدت أن الرجل لا يُسرق، بل هو من يختار.
وقالت: "أنا لا أؤمن بأن الرجل يُسرق، لكن إن وجدت أن هناك امرأة تحاول التقرب منه وهو يتجاوب، فهذا يعني أنه لم يكن لي من الأساس.. عندها أنسحب تمامًا حتى لو كنت أحبه بجنون."

وأضافت أنها كبُرت ونضجت وأصبحت تدرك أن بعض الكلمات الحلوة لا تعني بالضرورة الحب الحقيقي، قائلة: "في الماضي، كنت أظن أن شخصًا يبتسم لي يعني أنه يحبني، أو أن أحدهم يقول لي صباح الخير يا حبيبتي يعني أنه يكن لي مشاعر حقيقية، لكنني أدركت أن الأمور ليست بهذه البساطة."