هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 03:57 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

خارجي وداخلي

محافظ كفر الشيخ يدشن مبادرة لزراعة الأشجار المثمرة من مركز الرياض.. صور

دشن علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، مبادرة لزراعة الأشجار المثمرة بمركز الرياض، من داخل مدرسة الرياض للتعليم الأساسي، تحت شعار «كفر الشيخ للأخضر»، والتي بدأت بزراعة 20 ألف شجرة بمركز الرياض كمرحلة أولى، بالمشاركة المجتمعية، وذلك لزراعة أفنية المدارس والطرق وحول المصالح الحكومية والشوارع والميادين ومراكز الشباب والحدائق العامة والنوادي.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ كفرالشيخ، لمركز ومدينة الرياض، يرافقه اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفرالشبخ، والدكتور علاء جودة، وكيل وزارة التموين، ووائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض، والمحاسب عادل الهابط، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، والمهندس محمد التركاوي، وكيل وزارة الزراعة، والقيادات التنفيذية والتعليمية وقيادات مركز الرياض.

وقام المحافظ، خلال زيارته للمدرسة بزرع إحدي الأشجار المثمرة داخل فناء المدرسة، مؤكدا بأنه سيتم التوسع في هذه المبادرة لزراعة أكثر من 100 ألف شجرة مثمرة بشوارع ومدارس وميادين المحافظة المختلفة خلال الفترة القادمة، في إطار شعار «كفر الشيخ للأخضر»، ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة، مشيرًا الي أن هذه المبادرة الرئاسية تمثل مشروعًا وطنيًا لتحسين جودة الهواء، مكافحة التغير المناخي.

أكد محافظ كفرالشيخ، أن المحافظة تشارك في كافة المبادرات والفعاليات لتحقيق التميز فى المجالات كافة، لافتًا إلى ما تحقق من إنجازات وتقدم ملحوظ في جميع قطاعات المحافظة، بما في ذلك الطرق والكهرباء والتعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي، وذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتحقيق التنمية المستدامة، وتعكس رؤية الدولة نحو تحسين البيئة واستدامتها للأجيال القادمة.

موضوعات متعلقة