هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:20 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

المشاهير

حقيقة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل.. ”ألغيا متابعة بعضهما على إنستجرام”

لا تتوقف الشائعات حول علاقة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، التي تتكرر في كل فترة وتشير إلى انفصال الثنائي، إذ انتشر مجدداً خبر انفصال الثنائي من دون تأكيد أو نفي أي طرف منهما.

ففي خطوة مفاجئة قام الثنائي بسمة وتامر بإلغاء متابعتهما لبعضهما البعض على انستقرام، علماً أن تامر استمر بمتابعة حساب "بوسمة بوسيل ديزاين"، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للاعتقاد بأن الخطوة مقدمة للإعلان عن انفصالهما.

وما يثير المزيد من التساؤلات حول علاقة الثنائي وان كانا قد انفصلا، بعد التعليقات التي شاركتها بسمة على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام وهي بعض المنشورات التي شاركها الفانز.

بسمة بوسيل انفصال

ففي أحد التعليقات جاء: "يا رب زي ما فرحتني من يومين فرح قلبها وزي ما جبرت بخاطري اجبر بخاطرها، وزي ما حققت لي حلمي ربي يحقق حلمها، وزي ما كنت كل يوم بحلم بحلم وما كنتش عندي أمل يتحقق جيت حققتهم.. يا ربي يحقق لك أحلامك كلها وأشوفك مجبورة الخاطر يا بسمة يا بوسيل.."، لترد بسمة على البوست الذي شاركته بعبارة: "يا رب آمين.. بحبك".

في منشور آخر شاركته أيضاً، تظهر كلماته بأن بسمة ربما تؤكد أنها ليست مرتاحة أو لديها مشاكل، إذ أن أغلب هذه التعليقات جاءت لتواسي بسمة، "اللهم ان كانت مهمومة فامنحها فرحاً، وان كانت مكسورة فامنحها قوة، وان كانت بحاجة فلا تكلها لسواك وأرح قلبها واكتب لها الخير دائماً".

بسمة بوسيل انفصال

في الستوري الأخيرة عبّر معجب عن أن أمنيته هي أن تكون بسمة سعيدة، وأرفق التعليق بـ"أحبك كثيراً"، لترد عليه بسمة "أنا أحبك".

بسمة بوسيل انفصال

بينما ستوريز تامر كانت بعيدة جداً عن المواساة، حيث قام بمشاركة فيديو للفنانة حنان الخضر وهي تؤدي إحدى أغنياته، وعلق على الفيديو كاتباً: "ايه يا حنان الإحساس العسل ده".