هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 09:25 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

ناس TV

تفاصيل شكوى الأهلي ضد الهلال السوداني أمام الاتحاد الأفريقي.. فيديو

كشف الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تفاصيل شكوى النادي الأهلي ضد نادي الهلال السوداني؛ أمام الاتحاد الأفريقي؛ بعد تعرض بعض الجماهير، وأفراد من الجهاز الفني للاعبين.

وقال شلبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، إن الأهلي يتصرف من منطلق أنه كبير القارة الأفريقية، وعمل على ضبط النفس بقدر المُستطاع؛ خاصة وأن الأمر يختص، أيضًا، بدولة شقيقة مثل السودان، والأحداث التي وقعت لن تؤثر على المباراة المقبلة في القاهرة بين الفريقين.

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي، مساء اليوم الإثنين، أن الأهلي رفع مذكرة إلى سامح شكري، وزير الخارجية؛ بتجاوزات الهلال السواني وجماهيره، مشيرًا إلى أن هذه التجاوزات حدثت عام 2020؛ فيما لم يتقدم الأهلي، حينها، بشكوى ضد هذه التجاوزات.

وتابع الدكتور سعد شلبي، أن شكوى الأهلي للاتحاد الأفريقي ضد الهلال السوداني؛ تضمنت التجاوزات التي تعرضت لها البعثة خلال الخطة التدريبية، لافتًا إلى أنه تم توثيق كل التجاوزات التي وقعت خلال المباراة، والأهلي لم يطلب عدم حضور جماهير بمباراته أمام الهلال؛ والقرار كان بيد الاتحاد الأفريقي.

وأوضح أن المباراة شهدت حضورًا جماهيريًا؛ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدي البلد»، وكان السباب ضد اللاعبين مسموعًا، مؤكدًا مطالبة الأهلي الاتحاد الأفريقي بتطبيق اللوائح على تجاوزات الإداريين بفريق الهلال السوداني تجاه لاعبي الأهلي.