هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 09:25 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

لأعمال الصيانة.. اليوم السبت انقطاع التيار الكهربائي في بالمنيا

أعلنت شركة كهرباء مصر الوسطى بالمنيا انقطاع التيار الكهربائي اليوم السبت الموافق 30 نوفمبر الجاري لمدة 5 ساعات من الساعة التاسعة صباحاً حتي الثانية مساءً.

وقالت الشركة -في بيان لها-أنه سيتم قطع التيار الكهربائي بعدد من الأبراج السكنية في قرية دماريس التابعة لمجلس قروى البرجاية بمركز المنيا وهي برج الإعلاميين (5) - برج أبوزيد - برج عبد القادر - برج التوحيد والنور - برج الحمد - برج النور وذلك لقيام شركة الكهرباء بأعمال الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية المسئولة عن تغذية تلك المناطق .

وفى سياق متصل أكد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا على استمرار تكثيف الحملات بشكل دوري لإزالة الإشغالات بمراكز وقرى المحافظة لتحقيق الانضباط وتحسين حركة السير أمام المواطنين وإضفاء المظهر الحضاري لشوارع المدن، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

فقد قامت الوحدة المحلية لمركز ملوى بالمرور على المحلات التجارية لمتابعة رخص المحال العامة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها ، كما قامت بإزالة كافة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع والميادين بالمدينة وذلك لتحسين حركة المرور والسير أمام المواطنين.كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى، بإزالة كافة التعديات والإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين بالمدينة منها ( شارع الثورة - ميدان النافورة - شارع المدينة المنورة - شارع السلع ) لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين والسيارات.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز مغاغة برفع وإزالة اللافتات الإعلانية المخالفة وغير المرخصة بالشوارع والميادين على مستوى المدينة منها (شارع الجمهورية وشارع طه حسين) وحث أصحابها على الإسراع بالحصول على الرخصة لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة.