هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 07:55 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
صحفية أمريكية تعتذر عن تصريحاتها ضد منتخب البوسنة تموين الشرقية: ضبط 15 ألف زجاجة فارغة و2.5 طن زيت مجهول المصدر قائد باراجواي: عدنا إلى الواجهة العالمية.. وسنقاتل أمام ألمانيا الصحة اللبنانية: 4247 شهيدا و12195 مصابا جراء العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس وزير الري: الأمن المائي ركيزة أساسية لاستدامة التنمية والأمن الغذائي والتكيف مع المناخ وزير شئون المجالس النيابية يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة حزب المصريين: متابعة الرئيس السيسي لمشروعات الصناعات البحرية تؤكد توجه الدولة نحو بناء اقتصاد إنتاجي قوي فرنسا: انقطاع الكهرباء عن 63 ألف منزل بسبب عواصف رعدية عنيفة رئيس وزراء الهند يطرح رؤية لتحويل المحيط الهندي إلى ”محيط للفرص” الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي الشريف رئيس الأركان الإسرائيلي: ملتزمون بالاتفاق مع الحكومة اللبنانية بوتين: روسيا تمر بمرحلة صعبة لكنها تعلمت الكثير من التحديات

خارجي وداخلي

المنتدى الاستراتيجى بجامعة المنصورة يطالب باقامة مدينة طبية متكاملة بجوار المفاعل النووي بالضبعة

نظم المنتدى الاستراتيجى للتنمية والسلام الاجتماعى و الإدارة العامة للمشروعات البيئية بالتعاون مع كلية طب الاسنان ندوة بعنوان (الطاقة النووية واستخداماتها في توليد الكهرباء) بقاعة د.ريان بكلية الهندسة. تحت رعاية الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة
والدكتور محمد البيومي رئيس الجامعة للتعليم والطلاب
وبحضور الدكتور محمد عبد العظيم رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة
الأستاذ الدكتور طارق مصطفى غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا فى إطار تنفيذ مبادرة بداية للتنمية البشرية.
وبدأت الندوة بالسلام الوطني والقرآن الكريم وإدارتها الندوة الدكتورة سامية أبو النصر مدير تحرير الأهرام وشرحت أهمية الندوة أهمية ما يقدمه المنتدى الاستراتيجي من موضوعات تهم الشأن العام سواء اقتصادية واجتماعية وطبية وتعليمية وغيرها كما أشارت الى التعاون المستمر بين جمعية المنتدى وجامعة المنصورة وأهمية النزول للشباب والتحاور معهم فى كافة القضايا التنموية وأعربت عن سعادتها لوجودها فى جامعة المنصورة ثانى الجامعات المصرية ومن أعرق الجامعات وأعربت عن فخرها بانتمائها لهذه الأرض الطيبة حيث أشارت لمسقط رأسها ثم تم عرض فيديو توضيحي عن أهمية الطاقة النووية وتحدث ا.د السيد جاد، والذى رحب بالجميع وعبر عن سعادته بعقد هذه الندوة في محراب الجامعة لأنها تخدم الطب البشري وطب الأسنان والأشعة بأنواعها.
وتحدث ا.د.شريف البدوي عميد كلية الهندسة جامعة المنصورة والذى عبر عن امتنانه بعقد هذه الندوة، ونوه عن أن كلية الهندسة يسعدها التعاون مع هيئة الطاقة النووية وكل الجهات العاملة في هذا الشأن ... وكذلك التعاون مع المنتدى الاستراتيجى لنشر الوعى .