هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 11:20 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
«معكم» يعرض حفل الموسيقار عمر خيرت بقاعة ألبرت هول العريقة في لندن نتنياهو: لا مكان لحل الدولتين في أي حكومة أسعى لتشكيلها لاحقا وزيرة التنمية المحلية تتابع تداعيات غرق صندل بميناء السد العالي وتوجه بإجراءات عاجلة لحماية بحيرة ناصر وزير النقل يوجه برفع كفاءة الخدمات وتوسيع الاعتماد على الدفع الإلكتروني بالمونوريل بطولة أشرف عبدالباقي.. أحمد عبدالوهاب يعلن عرض مسرحية «الساحل الشرير» محمد صلاح يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا استعدادًا لمواجهة أستراليا في دور الـ32 سقوط سيارة نقل محملة بالطوب على ”سوزوكي” أعلى دائري الوراق حملات أمن المنافذ تسفر عن ضبط قضايا تهريب وتنفيذ 210 أحكام قضائية سكك حديد مصر: لا إصابات في حادث خروج عربات قطار 919 عن القضبان بكفر الزيات حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا المجلس القومي للمرأة يُهنئ السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة «سيداو» بالأمم المتحدة وزير الخارجية يبحث سبل تطوير المنظومة الأممية بما يواكب المتغيرات الدولية.. صور

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط: استمرار المتابعة والجولات المفاجئة لكافة المنشآت الصحية

فاجأ اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، العاملين بمستشفى المبرة للتأمين الصحي بحي شرق مدينة أسيوط للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ومتابعة انتظام العمل وذلك ضمن سلسلة جولاته الميدانية المفاجئة على المستشفيات والمنشآت الصحية لمتابعة الانضباط والتأكد من تواجد القوى البشرية بكافة التخصصات بالأقسام.

رافقه خلال الجولة الدكتور أيمن منصور مدير فرع هيئة التأمين الصحي لوسط الصعيد والدكتور أحمد محمود مدير مستشفى المبرة للتأمين الصحي.

تفقد محافظ أسيوط، قسم الإستقبال العام والطوارئ وتابع الحالات المترددة عليه كما تفقد أقسام العناية المركزة، ووحدة المبتسرين ووحدة الغسل الكلوي، وقسم الأشعة، ووحدة الأورام، وتمريض الأورام والصيدلية واطمأن على مدى توافر الأدوية والمضادات الحيوية والمستلزمات الطبية والنواقص في بعض الأدوية بكافة الأقسام موجهاً بحسن معاملة المرضى ورعايتهم والاهتمام بالنظافة للوصول إلى المستوى الخدمي الذي يليق بأبناء المحافظة من المرضى.

واستمع المحافظ، خلال الجولة، إلى شرح من مدير المستشفى عن الخدمات الطبية في كافة الأقسام وعدد المترددين عليها ومواعيد دخول المرضى وتأدية الخدمة الطبية اللازمة لهم.

وأكد أبو النصر على استمرار المتابعة الميدانية، والجولات التفقدية المفاجئة لكافة المنشآت الصحية بالمحافظة في أوقات مختلفة للتأكد من مدى جاهزيتها ومستوى الخدمات الصحية المقدمة بها تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالنهوض بالمنظومة الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال الرعاية العلاجية والطبية تحقيقاً لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

IMG-20240927-WA0022

IMG-20240927-WA0021