هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 04:19 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

خارجي وداخلي

مدير شباب القليوبية يشهد التصفيات النهائية لخماسي كرة القدم فى دوري مراكز الشباب

شهد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية ، فعاليات التصفيات النهائية لدورى اتحاد مراكز شباب مصر فى خماسي كرو القدم على مستوى إدارة بنها.


جاء ذلك بحضور ياسر قاسم رئيس اتحاد مراكز شباب مصر بالقليوبية ، الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة ، احمد يحي مدير إدارة شباب بنها ، عامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية ، محمد سعد زيان مسئول فرع الاتحاد بالقليوبية وعدد من رؤساء مجالس ادارات مراكز الشباب المشاركة .


أقيمت الفعاليات بمركز شباب المنشية ببنها ، ضمن الدوري الرياضي للالعاب المنفذ بالتنسيق بين الاتحاد العام لمراكز شباب مصر ومديرية الشباب والرياضة من خلال اداراة الشباب وقد فاز مركزي المنشية وبتمدة لتمثيل إدارة بنها علي مستوي المحافظة.


والجدير بالذكر أن التصفيات لخماسي كرة القدم تتم علي مستوي الإدارات الفرعية لاختيار مركزي شباب لتمثيل الإدارات علي مستوي المحافظة ويتم تنفيذ الدوري الرياضي في العاب خماسي القدم والسله واليد والطائرة فتيات وتنس الطاولة ومعارض أندية الفتاة وتصعد المراكز الأولى على مستوى المحافظة للمشاركة فى التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية .


وقال الدكتور وليد الفرماوي ، أن وزارة الشباب والرياضة أعدت برنامجا مكثفا للأنشطة من خلال الادارات المركزية بالوزارة ، ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات ، ولا سيما انشطة وبرامج الاتحاد العام لمراكز شباب مصر ، وذلك فى إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، بضرورة تكثيف البرامج والأنشطة والخدمات المقدمة للنشئ والشباب ضمن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان".


وتاتى تلك الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، المهندس ايمن عطية محافظ القليوبية وتوجيهات الدكتور ماجد العزازى رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر ، ومتابعة الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.