هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 11:20 صـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 محافظ الغربية يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بالأعلام والهتافات على الكورنيش.. الجماهير السكندرية تحتفل بالصعود لدور الـ32 بكأس العالم 2026 البنك الأهلي المصري يوسع دعم المشروعات الصغيرة عبر برامج «الأهلي بيزنس» للقطاعات الصناعية والزراعية والخدمية والتجارية بطاقات saib من ماستركارد تمنح العملاء اشتراكًا مجانيًا في «أمازون برايم» حتى 6 أشهر مصرف أبوظبي الإسلامي مصر يتيح تقسيط إطارات السيارات من Blackcircles على 6 أشهر بدون أرباح مصرف أبوظبي الإسلامي مصر يطلق عرض تقسيط بدون أرباح على خدمات صيانة السيارات بالتعاون مع Fit amp; Fix بنك أبوظبي الأول مصر يتيح تقسيط المشتريات من Tradeline حتى 18 شهرًا بدون فوائد مع خصومات حصرية إضافية مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر يتيح تقسيط مشتريات Mobilaty حتى 24 شهرًا بدون أرباح أو مقدم تنبيه هام من تطبيق إنستاباي للمستخدمين لتجنب إرسال الأموال إلى حسابات خاطئة بنك أبوظبي الأول مصر يطلق عرض كاش باك حتى 25% على المشتريات ببطاقات الائتمان بنك QNB مصر يطلق عرض تقسيط مميز على مشتريات «بي.تك» حتى 12 شهرًا بدون فوائد أو مصاريف إدارية

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط: إزالة 22 حالة تعد على أملاك الدولة ومخالفات البناء بالمراكز

أكد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط انتظام العمل في حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات التي يتم تنفيذها تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة وضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد الأراضي المملوكة للدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف.


وأوضح المحافظ إن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تمكنت من تنفيذ إزالة لعدد 22 حالة على مساحة 3003 متر مربع منهم 12 حالة تعدي بالمباني على أراضي أملاك دولة تابعة للري بمساحة 1603 متر مربع و8 حالات تعدي على أراضي زراعية أهالي بمساحة 1070 متر مربع و2 حالة تعدي بالمباني على أملاك حماية النيل حيث تمت تلك الإزالات في وجود ممثلي جهات الولاية وقوات من مديرية الأمن وبإستخدام معدات الوحدات المحلية.


وأكد أبوالنصر على متابعته المستمرة لإنتظام سير العمل بالموجة للتأكد من تقديم الدعم اللازم لتحقيق الخطة المستهدفة لافتا إلى تكليفه رؤساء المراكز بمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة ضمن الموجة والتنسيق مع كافة الأجهزة الامنية وجهات الولاية وذلك بحسب البرنامج الزمني الذي تم إعداده لإزالة كافة التعديات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين مشيرًا إلى أن ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة والبناء المخالف يأتي في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.
تجدر الإشارة أن الموجة 23 للازالات يتم تنفيذها على 3 مراحل، حيث تم تنفيذ المرحلة الأولى في 6 يوليو الماضي وانتهت في 26 من نفس الشهر، تلاها المرحلة الثانية والتي تمت في الفترة من 3 إلى 23 أغسطس الماضي، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر الجاري.
كان محافظ أسيوط قد أعلن عن استقبال شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار 24 ساعة على أرقام (2135858/ 088) أو (2135727/ 088) ورقم (2135670/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01066628906) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.

IMG-20240906-WA0049

IMG-20240906-WA0048

IMG-20240906-WA0047

IMG-20240906-WA0046