هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 06:07 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
المجلس القومي للمرأة يُهنئ السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة «سيداو» بالأمم المتحدة وزير الخارجية يبحث سبل تطوير المنظومة الأممية بما يواكب المتغيرات الدولية.. صور الفريق أحمد خليفة يلتقي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة التركية سقوط أخطر تجار المخدرات بالإسماعيلية.. إحباط ترويج 3 أطنان حشيش هيدرو ميناء غرب بورسعيد السياحي يستقبل السفينة الشراعية STAR FLYER.. صور رفع 1428 حالة إشغال خلال حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية محافظ كفر الشيخ يُسلّم 17 عقد تقنين لأراضي أملاك الدولة للمواطنين.. صور رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية مكافأة مالية كبيرة تنتظر منتخب مصر بعد التأهل لدور الـ32 بكأس العالم 2026 الإصابة تُنهي مشوار إيزاك هين مع المنتخب السويدي في مونديال 2026 كندا تصطدم بجنوب إفريقيا في افتتاح منافسات دور الـ32 بمونديال 2026 كروس يعرب عن مخاوفه من خروج المنتخب الألماني مبكرا من المونديال

خارجي وداخلي

تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق المضافة لمدينتي الشروق والعبور الجديدة لسرعة توفيق أوضاعها…صور

كثف جهازا مدينتي الشروق والعبور الجديدة، أعمال الطرق والمرافق الجاري تنفيذها بالمناطق المضافة للمدينتين، لسرعة توفيق أوضاعها، وذلك فى إطار دفع إجراءات التقنين وتحقيق التنمية بمناطق الامتداد المضافة لعددٍ من المدن الجديدة، بهدف تنميتها، والتخطيط الجيد لها.

وفي ذات السياق، تفقد المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة الشـروق، يرافقه مسئولو الجهاز، الأعمال الجارية بمشروع تنفيذ خط مياه الشرب الرئيسى لتغذية منطقة الرابية إحدى مناطق الامتداد المضافة لكردون مدينة الشروق.

وتابع رئيس جهاز مدينة الشروق، أعمال الحفر والتجهيز الخاصة بمد المواسير لخط التغذية الناقل للمياه، والذى يبلغ طوله حوالى 1700 مترا، وبقطر 710 أمتار.

وأوضح رئيس الجهاز، أن الأعمال تبدأ من واجهة المنطقة المطلة على طريق القاهرة/الإسماعيلية، مروراً بالطريق الرئيسى، والذى ينتهى عند المدخل المطل على طريق " جنيفة ".

وشدد رئيس جهاز مدينة الشروق، على الشركة المنفذة بالالتزام بالبرامج الزمنية المعتمدة للتنفيذ، نظراً لأهمية المشروع، وما يحققه من تنمية مطلوبة بتلك المناطق، تسهم فى تحويلها إلى مناطق حضارية.

وقام الدكتور أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز، بجولة مرورية لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها بمشروعات الطرق بالمدينة، وذلك في ضوء المتابعة الدورية لأعمال ترفيق مناطق جمعية الأمل والطلائع والقادسية بالمدينة، وذلك في إطار سرعة توفيق أوضاع حائزي الأراضي بالمناطق المضافة لمدينة العبور الجديدة، واستكمالاً لخطة تقنين الأوضاع.

وتابع رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، في جولته، الأعمال الجارية على طريق R3 بطول 5.8 كم، المار بمنطقة الأمل الرابط بين الطريق الدائري الأوسطي، وطريق R6 والمار بمنطقة القادسية وصولاً إلى الطريق الدائري الإقليمي، وكذلك طريق R4 بطول 11.2كم الرابط بين الطريق الدائري الأوسطي وطريق القاهرة/الإسماعيلية الصحراوي.

كما تفقد رئيس الجهاز أعمال تنفيذ الحل العاجل لتغذية المجاورات المستهدفة كمرحلة أولى وعاجلة من رافع الشروق، وأعمال تنفيذ المرافق وفرمة الطرق للمجاورات (٢٠٩ - ٢٧٦ - ٣٥٠ - ٤٠٠ - ٤٥٠ - ٥٠٠) بمنطقة الأمل، تمهيداً لتسليم قطع الأراضى بها قريبا.

وشدد رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، على الشركات المنفذة استمرار تكثيف المعدات للانتهاء من الأعمال المستهدفة في المواعيد المحددة طبقاً للبرامج الزمنية.

تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق المضافة لمدينتي الشروق والعبور الجديدة تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق المضافة لمدينتي الشروق والعبور الجديدة

تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق المضافة لمدينتي الشروق والعبور الجديدة

موضوعات متعلقة