هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 08:57 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

خارجي وداخلي

تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق المضافة لمدينتي الشروق والعبور الجديدة لسرعة توفيق أوضاعها…صور

كثف جهازا مدينتي الشروق والعبور الجديدة، أعمال الطرق والمرافق الجاري تنفيذها بالمناطق المضافة للمدينتين، لسرعة توفيق أوضاعها، وذلك فى إطار دفع إجراءات التقنين وتحقيق التنمية بمناطق الامتداد المضافة لعددٍ من المدن الجديدة، بهدف تنميتها، والتخطيط الجيد لها.

وفي ذات السياق، تفقد المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة الشـروق، يرافقه مسئولو الجهاز، الأعمال الجارية بمشروع تنفيذ خط مياه الشرب الرئيسى لتغذية منطقة الرابية إحدى مناطق الامتداد المضافة لكردون مدينة الشروق.

وتابع رئيس جهاز مدينة الشروق، أعمال الحفر والتجهيز الخاصة بمد المواسير لخط التغذية الناقل للمياه، والذى يبلغ طوله حوالى 1700 مترا، وبقطر 710 أمتار.

وأوضح رئيس الجهاز، أن الأعمال تبدأ من واجهة المنطقة المطلة على طريق القاهرة/الإسماعيلية، مروراً بالطريق الرئيسى، والذى ينتهى عند المدخل المطل على طريق " جنيفة ".

وشدد رئيس جهاز مدينة الشروق، على الشركة المنفذة بالالتزام بالبرامج الزمنية المعتمدة للتنفيذ، نظراً لأهمية المشروع، وما يحققه من تنمية مطلوبة بتلك المناطق، تسهم فى تحويلها إلى مناطق حضارية.

وقام الدكتور أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز، بجولة مرورية لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها بمشروعات الطرق بالمدينة، وذلك في ضوء المتابعة الدورية لأعمال ترفيق مناطق جمعية الأمل والطلائع والقادسية بالمدينة، وذلك في إطار سرعة توفيق أوضاع حائزي الأراضي بالمناطق المضافة لمدينة العبور الجديدة، واستكمالاً لخطة تقنين الأوضاع.

وتابع رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، في جولته، الأعمال الجارية على طريق R3 بطول 5.8 كم، المار بمنطقة الأمل الرابط بين الطريق الدائري الأوسطي، وطريق R6 والمار بمنطقة القادسية وصولاً إلى الطريق الدائري الإقليمي، وكذلك طريق R4 بطول 11.2كم الرابط بين الطريق الدائري الأوسطي وطريق القاهرة/الإسماعيلية الصحراوي.

كما تفقد رئيس الجهاز أعمال تنفيذ الحل العاجل لتغذية المجاورات المستهدفة كمرحلة أولى وعاجلة من رافع الشروق، وأعمال تنفيذ المرافق وفرمة الطرق للمجاورات (٢٠٩ - ٢٧٦ - ٣٥٠ - ٤٠٠ - ٤٥٠ - ٥٠٠) بمنطقة الأمل، تمهيداً لتسليم قطع الأراضى بها قريبا.

وشدد رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، على الشركات المنفذة استمرار تكثيف المعدات للانتهاء من الأعمال المستهدفة في المواعيد المحددة طبقاً للبرامج الزمنية.

تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق المضافة لمدينتي الشروق والعبور الجديدة تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق المضافة لمدينتي الشروق والعبور الجديدة

تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق المضافة لمدينتي الشروق والعبور الجديدة

موضوعات متعلقة