هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 12:47 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الفنانة السورية مرام علي: سعاد حسني مثلي الأعلى وأوقات الناس يشبهونني بها أمير صلاح الدين: الأبوة مسئولية كبيرة.. وأشعر أن أبنائي يربونني الفنانة مرام علي: كنت أخبئ شرائط عبد الحليم حافظ تحت وسادتي وأحب كل أغانيه 2 أغسطس.. عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في تركيا محمد إمام ويسرا اللوزي ويارا السكري يشاركون في العرض الخاص لفيلم صقر وكناريا زيكو: جئت من الساحل إلى كأس العالم.. وتعليمات حسام حسن سبب الفوز صلاح: كتبنا التاريخ في كأس العالم وهدفنا صدارة المجموعة المعهد المصرفي المصري يفتح باب التسجيل للدفعة 18 من برنامج التدريب من أجل التوظيف بنك CIB يطلق مبادرة Growing Together Academy لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة حتى أكتوبر 2026 بنك أبوظبي الأول مصر يتيح تقسيط سبائك الذهب حتى 12 شهرًا بدون فوائد أو مقدم تحذير عاجل من المصرف العربي الدولي للعملاء لحماية أموالهم وبياناتهم البنكية بنك قناة السويس يتيح لحاملي بطاقات ماستركارد الاشتراك في أمازون برايم مجانًا حتى 6 أشهر

خارجي وداخلي

وزارة الأوقاف تفتتح 4 مساجد في سوهاج

أعلنت مديرية أوقاف سوهاج اليوم الجمعة افتتاح 4 مساجد بينها 3 مساجد جديدة ومسجد صيانة في إطار إعمار بيوت الله عز وجل معنى ومبنى، مع إقامة أمسيات دينية وخطب ومقرأة للقرآن الكريم والصلاة على النبى عليه أفضل الصلاة والسلام، بمشاركة وكيل أوقاف سوهاج وعلماء الأوقاف بالمحافظة.

قال الشيخ محمد حسني عبد الرحيم وكيل أوقاف سوهاج، إن المديرية افتتحت اليوم 4 مساجد بمشاركة علماء المديرية.

- مسجد راتب باشا بالنغاميش بمركز دار السلام بحضور الدكتورمحمد حسني عبد الرحيم وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج

- مسجد التقوى بمركز المنشأة بحضور الشيخ ياسر محمد عبداللاه، مدير إدارة المتابعة.

- مسجد النور المحمدي بمركز أخميم بحضور الشيخ محمد خلف الله، مدير الإدارة.

- مسجد الشيخ عامر بمركز المراغة بحضور الشيخ السيد أمين أحمد يعقوب، مدير الإدارة.

وأضاف وكيل أوقاف سوهاج أن الافتتاح ضم أمسية وخطبة عن أهمية المساجد واتخاذ الزينة عند الذهب إليها.