هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 09:20 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان فون دير لاين وزيلينسكي يشيدان بستارمر بعد استقالته وترامب ينتقد أبو الغيط: منطقتنا محاطة بحزام من النار.. والجامعة العربية هي صمام الأمان محافظ المنوفية يتابع مطالب أهالي «منوف» في خامس محطات مبادرة كلنا عندك.. صور وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزاري لجامعة الدول العربية المجلس القومي للمرأة ينظم برنامجًا تدريبيًا حول استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والحماية الرقمية

خارجي وداخلي

انطلاق امتحانات الترم الأول لأولى ثانوي بالجيزة 11 يناير

يستعد طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الجيزة لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024، وشهد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، مساء أمس الثلاثاء، تسليم 65779 تابلت للصف الأول الثانوي العام من مخازن المديرية للإدارات التعليمية بالجيزة، تمهيدًا لتسليمها للطلاب خلال أيام بمدارس التعليم الثانوي العام، مؤكدًا تنشيط وتفعيل أجهزة التابلت بمعرفة قسم التطوير التكنولوجى بالإدارات ومسئولي وحدة I T بالمدارس.

وتنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب الصف الأول الثانوي العام بالجيزة، يوم الخميس 11 يناير 2024 وتستمر حتى الأربعاء 24 يناير 2024، وذلك وفقًا لما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث يؤدي الطلاب يوم الخميس 11 يناير امتحانهم في مادة اللغة العربية، والأحد 14 يناير في مادة الرياضيات، والثلاثاء 16 يناير مادتي اللغة الأجنبية الأولى، والفلسفة، والخميس 18 يناير مادتي التاريخ والأحياء، والإثنين 22 يناير مادتي الكيمياء، والجغرافيا، ويوم الأربعاء 24 يناير مادتي الفيزياء، واللغة الأجنبية الثانية.

يُذكر أن أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تفقد أمس الثلاثاء، عدة لجان امتحانات داخل إدارة الهرم التعليمية في المواد غير المضافة للمجموع، مشددًا خلال زيارته على ضرورة الاهتمام بنظافة وتعقيم دورات المياه حرصًا على سلامة الطلاب وعدم استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان سواءً من الطلاب أو العاملين داخل اللجنة واتخاذ الإجراءات الاحترازية داخل اللجان حفاظًا على صحتهم من انتشار الأمراض بشكل عام.