”احنا قلبناها بطاطا”.. محمد موسى يحرج إعداد برنامجه على الهواء.. فيديو عضو الجالية المصرية بالإمارات: الرئيس السيسي الأجدر بقيادة البلاد لاستكمال إنجازات التنمية.. فيديو ضياء رشوان: مصر تبذل أقصى الجهود لعودة الهدنة بغزة في أسرع وقت عضو بـ”النواب”: المصريون بالخارج قدموا ملحمة وطنية والإقبال على الانتخابات يعكس وعيهم نائب ”العربي للدراسات”: هناك استنفار غربي ضد الدمار الذي تمارسه إسرائيل بغزة.. فيديو برلمانية: المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية تضمن حياة أفضل للأجيال الحالية والمستقبلية النائبة نيفين حمدي تدعو المصريين بالخارج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 المؤتمر: كلمة السيسي أمام قمة المناخ عبرت عن التزام مصر بمواجهة التحديات انطلاق الاقتراع في أمريكا كآخر دولة يبدأ فيها أول أيام انتخابات الرئاسة المصرية مصر تعرب عن أسفها لكسر الهدنة في غزة وتتطلع لتمديدها وإدخال المساعدات التعادل السلبي يحسم مواجهة الداخلية وبلدية المحلة في دوري Nile إلياس الجلاصي أفضل لاعب في مباراة المصري وإنبي
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الجمعة 1 ديسمبر 2023 08:46 مـ 18 جمادى أول 1445 هـ

البوت ذو الأربطة يسيطر على موضة شتاء 2024

يمثل البوت ذو الأربطة نجم موضة الأحذية النسائية في شتاء 2023/2024 ليمنح المرأة إطلالة أنيقة تخطف الأنظار.

وأوضحت مجلة “Elle” أن البوت ذا الأربطة يطل هذا الموسم بموديلات متنوعة ليرضي كل الأذواق؛ حيث توجد موديلات يصل طولها إلى منتصف الساق وموديلات يصل طولها إلى الركبة. كما توجد موديلات ذات نعل سميك وأخرى ذات نعل ضخم (بلاتوه).

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن البوت ذا الأربطة يمتاز بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن تنسيقه مع تنورة ماكسي مصنوعة من الجلد أو فستان تريكو ماكسي ذي ياقة مستديرة.

ويمكن أيضا تنسيق البوت ذي الأربطة مع بنطال جينز أو مع بلوفر تريكو بقصة أكبر من المقاس "أوفر سايز"، والذي يتم ارتداؤه كفستان قصير.

موضوعات متعلقة