هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:46 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
دينا الوديدي تعلن وفاة والدها محمود الليثي: المهرجانات جزء من الغناء الشعبي.. وقدّمت أول مهرجان في 2005 الفنان محمود الليثي يتحدث عن كواليس أغنية «عم المجال» اليوم .. تأثير فنان الخزف سعيد الصدر على تلاميذه في ندوة بمركز الجزيرة للفنون الكاتب عمرو محمود ياسين: محمود ياسين جونيور مجتهد ويسعى ليكون الأفضل أحمد سعد: منتخب مصر نزل الشوط التاني أمام نيوزيلندا بروح تانية وبدأت الهندسة محمود الليثي يكشف كواليس انتشار «سطلانة»: الناس بتحب تفرح.. وأنا عايز أفضل وسطهم وأسمعهم وزير التعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية بالوزارة.. ويؤكد: التعامل بحزم مع المخالفات مدبولي: توجيهات رئاسية بالاهتمام بملف الأمن الغذائي والتوسع في إنشاء محطات كبرى للثروة الحيوانية خطة النواب توافق على تعديل يضمن تحصيل المساهمة التكافلية لصالح التأمين الصحي الشامل بدء الجلسة العامة لمجلس النواب لمناقشة حزمة من قوانين الضرائب الجزائر تقلب الطاولة وتطيح بالأردن من المونديال

خارجي وداخلي

وكيل صحة كفر الشيخ تتفقد المنشآت الطبية بفوه وتوجه بمعالجة السلبيات

تفقدت الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، عدداً من المنشآت الصحية بمركز ومدينة فوه، رافقها خلالها الدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية، والدكتور شريف الخولي، مدير عام إدارة الطب الوقائى، والدكتورة أماني القرش، مدير عام إدارة المتوطنة، وفريق إدارة المتوطنة، يأتى ذلك فى إطار خطة وزارة الصحة والسكان لرفع كفاءة المنشآت الطبية.

أكدت الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أنها تفقدت وحدة السالمية، والمركز الطبي الحضري، ومستشفى فوه المركزي، مشيرة إلى أنه تم رصد بعض السلبيات، وناقشت خلال اجتماع عقدته آليات رفع كفاءة المستشفى، والتأكيد على جودة الخدمات المقدمة للمرضى، والعمل على رفع كفاءة المنشآت جنبًا إلى جنب مع رفع كفاءة الفريق الصحي، للارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمواطنين إلى أعلى مستوى ممكن من الجودة.