هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:53 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
حريق ضخم بمحل هواتف محمولة في الشارع التجاري بالإسماعيلية تخفيف عقوبة الفنان محمود حجازي إلى الحبس لمدة شهر في اتهامه بالتعدي على زوجته حبس المتهم بضرب زوجته بشاكوش حتى الموت عقب أدائها الصلاة في البحيرة أزهرية كفرالشيخ: لا حالات غش أو شكوى في امتحان الفقه بالثانوية الأزهرية للقسم الأدبي رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحان الفقه للقسم الأدبي محافظ القليوبية يتابع قافلة بيطرية مجانية بكفر شكر لدعم المربين والحفاظ على الثروة الحيوانية محافظ السويس يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة.. ويشدد على الانضباط وتذليل العقبات تعليم كفرالشيخ: لا حالات في ثان أيام امتحانات الثانوية العامة محافظ بني سويف يعتمد نتيجة امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادية استئصال ورم عصبي نادر لمريض بمستشفى سرطان الأطفال الجامعي ببرج العرب محافظ سوهاج يبحث مطالب المواطنين خلال اللقاء الجماهيري برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026

خارجي وداخلي

المنتخب يخوض ثاني تدريباته في الإمارات اليوم استعدادا لمباراتي زامبيا والجزائر

يخوض المنتخب الأول لكرة القدم ثاني تدريباته بدولة الإمارات فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، استعداداً لمواجهتى زامبيا والجزائر ودياً المحدد لهما الخميس والاثنين المقبلين ضمن خطة الإعداد لبطولة أمم أفريقيا المقبلة والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكانت بعثة المنتخب الوطني الأول، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قد وصلت الإمارات أمس، الاثنين، ويترأس البعثة عامر حسين عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، ويرافق البعثة حازم إمام عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأول.

وأعلن فيتوريا قائمة اللاعبين المختارين للمعسكر وهم 25 لاعبًا، وشهدت القائمة عودة إمام عاشور وغياب محمود كهربا وجاءت كالتالى: محمد الشناوى ومحمد صبحى ومحمد أبو جبل ومحمد هانى وعمر كمال ومحمد حمدى "بيراميدز" وأحمد فتوح وعلي جبر وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي وطارق حامد ومروان عطية وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومحمد النني ومحمود حمادة وحمدى فتحى ومحمد صلاح ومصطفى فتحى وعمر مرموش ومحمود تريزيجيه وحسين الشحات ومصطفى محمد ومروان حمدى.

وحصل لاعبو المنتخب الوطني، على قسط من الراحة، فور الوصول للإمارات قبل خوض الفريق مرانه الأول أمس على أحد الملاعب الفرعية، استعدادا لمواجهة نظيره منتخب زامبيا، والمحدد لها مساء الخميس المقبل على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي لصفوف المنتخب، بعد اصابة إمام عاشور، حيث تعرض عاشور لكدمة قوية في القدم خلال مشاركته مع فريقه في مواجهة الإسماعيلي بالدوري.

وأكد محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، إن الثنائي عمر مرموش لاعب فرانكفورت الألماني وأحمد سامي لاعب بيراميدز سينضمان لمعسكر المنتخب الوطني عقب تأكد سلامتهما من الإصابة التي تعرضا لها خلال مباراتهما الأخيرة مع فريقيهما.

موضوعات متعلقة