هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 11:32 صـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 محافظ الغربية يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بالأعلام والهتافات على الكورنيش.. الجماهير السكندرية تحتفل بالصعود لدور الـ32 بكأس العالم 2026 البنك الأهلي المصري يوسع دعم المشروعات الصغيرة عبر برامج «الأهلي بيزنس» للقطاعات الصناعية والزراعية والخدمية والتجارية بطاقات saib من ماستركارد تمنح العملاء اشتراكًا مجانيًا في «أمازون برايم» حتى 6 أشهر مصرف أبوظبي الإسلامي مصر يتيح تقسيط إطارات السيارات من Blackcircles على 6 أشهر بدون أرباح مصرف أبوظبي الإسلامي مصر يطلق عرض تقسيط بدون أرباح على خدمات صيانة السيارات بالتعاون مع Fit amp; Fix بنك أبوظبي الأول مصر يتيح تقسيط المشتريات من Tradeline حتى 18 شهرًا بدون فوائد مع خصومات حصرية إضافية مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر يتيح تقسيط مشتريات Mobilaty حتى 24 شهرًا بدون أرباح أو مقدم تنبيه هام من تطبيق إنستاباي للمستخدمين لتجنب إرسال الأموال إلى حسابات خاطئة بنك أبوظبي الأول مصر يطلق عرض كاش باك حتى 25% على المشتريات ببطاقات الائتمان بنك QNB مصر يطلق عرض تقسيط مميز على مشتريات «بي.تك» حتى 12 شهرًا بدون فوائد أو مصاريف إدارية

المشاهير

غادة جبارة تُعلن تدشين أول منصة إلكترونية تابعة لأكاديمية الفنون

عقدت أكاديمية الفنون بالهرم برئاسة الدكتورة غادة جبارة مؤتمرًا صحفيًا، لكشف تفاصيل أول منصة إلكترونية خاصة بالأكاديمية والتابعة لمسرح الدكتورة نهاد صليحة، وذلك بقاعة ثروت عكاشة بالأكاديمية.

حضر المؤتمر كل من الدكتور محمود فؤاد مدير مسرح نهاد صليحة؛ والفنانة سماء إبراهيم والفنان مصطفى منصور والفنان حسن عبدالله والمخرج أشرف فايق وعدد كبير من المسرحيين وأستاذة أكاديمية الفنون.

وقالت الدكتور غادة جبارة في كلمتها بالمؤتمر الصحفي إن الهدف من المنصة هو التزامن مع التحول الرقمي الذي تسعى له الدولة ويسهم في تحقيق سياستها.

وأشارت غادة جبارة؛ إلى أن المنصة تحمل اسم NST وسوف يتم فتح باب الاشتراك للجمهور لمتابعة الأنشطة والأعمال الفنية التي سيتم تقديمها بالإضافة إلى إنتاج عرض مسرحي يحمل اسم الجريمة والعقاب؛ وإنتاج مسلسل تليفزيوني لطلاب أكاديمية الفنون تحت إشراف الدكتور ضياء الدين السيد؛ وإنتاج عدد من البرامج الفنية.

وحضر المؤتمر الأستاذة رضوي زكي ممثلة عن شركة sbs والتي قامت بالشرح التوضيحي أمام الحضور الخاص بالمنصة؛ بينما كرم الدكتور محمود فؤاد مدير مسرح نهاد صليحة في نهاية المؤتمر الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون لما قدمته من دعم كبير لتدشين المنصة الجديدة.