هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:18 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

المشاهير

عصام كاريكا: عملت أغاني لـ100 ممثل.. وساهمت في نجاح هنيدي ومحمد سعد

أعرب المطرب والملحن عصام كاريكا، عن سعادته بكونه صانع لنجوم الوسط الفني، وذلك بعدما قدم أكثر من 100 ممثل بثوب غنائي وشارك في نجاحهم، أبرزهم الفنان محمد هنيدي والفنان محمد سعد.

وقال عصام كاريكا، في لقائه مع الإعلامية نورهان عبد الفتاح، في برنامجها زوم ونص، والمذاع عبر شاشة قناة هي، إنه شارك في صناعة العديد من النجوم، فضلًا عن إنشائه العديد من الأغاني لما يقترب من 100 ممثل، و100 مطرب.

وأضاف أنه استطاع تدريب العديد من نجوم الوسط الفني على الغناء، حتى أصبحوا قادرين على تقديم أغاني استطاعت أن تحقق نسب مشاهدة عالية منذ طرحها حتى الوقت الراهن.

وتابع: «فنانون كتير زي حمادة هلال و محمد محيي وأحمد سعد، وحكيم بداياتهم كانت معايا والأغاني بتاعتي كانت بتساعد في نجاح الفنان أو الممثل وكمان ساهمت في نجاح كبير لأفلام زي اللمبي ويانا يا خالتي».

كما تحدث عصام كاريكا، عن أغنية وحياة أميرة، والتي غناها الفنان محمد هنيدي في فيلم يانا يا خالتي، موضحًا، أن الأخير طلب غناء هذه الأغنية ووضعها في فيلمه، ولفت إلى أنه سجل الأغنية بالفعل لنفسه، ولكنه تنازل عنها من أجل محمد هنيدي.

وواصلا: «وكان فيه أغنية كمان اللي غناها محمد سعد في فيلم بوحة أغنية أول ما عرفت أنك عايزني، الأغنية دي محمد سعد قالي أنا هاخدها وحققت نجاح كبير أوي، وكورال روح الشرق أعاد إحياء الأغنية مرة تانية».

وأكد عصام كاريكا، أن الأغاني التي قدمها للفنانين في بداية مشوارهم الفني، ساهمت بشكل كبير في نجوميتهم، وأشار إلى أن أغنية "حب إيه" لمحمد سعد والتي طرحت في فيلم اللمبي، كانت سبب أساسي لنجاح الفيلم.

وأشار إلى أنه قدم أغنية للهضبة عمرو دياب منذ 20 عامًا، ومازالت موجودة حتى الآن ويستخدمها الأخير في حفلاته، فضلًا عن البداية الغنائية للفنان محمد محيي، وحكيم، كانت من خلاله.