هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 10:24 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
السيسي يهنئ المنتخب الوطني بأول انتصار تاريخي لمصر في كأس العالم وزير الخارجية: مذكرة التفاهم الأمريكية - الإيرانية نقطة انطلاق نحو مرحلة جديدة من التهدئة في المنطقة سعد الدين الهلالي: مشروع قانون الأحوال الشخصية اعترف لأول مرة بالبصمة الوراثية وإن لم يذكرها قط نقابة المحامين تفتح باب التسجيل بأول دورة تدريبية على منظومات التقاضي عن بُعد بمحاكم الجنايات سعد الدين الهلالي: مشروع القانون الأحوال الشخصية أدخل مصطلح رجال الدين لأول مرة في تاريخ قوانين مصر البنوك المصرية تعتمد معيار ISO 20022 الدولي في التحويلات المالية بنك التعمير والإسكان يعلن عن موعد توزيع الأسهم المجانية لزيادة رأس المال البنك التجاري الدولي CIB يحصد جائزة أفضل أمين حفظ في مصر لعام 2026 من Global Finance ضاعف رأس المال إلى 10.62 مليار جنيه.. بنك التعمير والإسكان يقر توزيع سهم مجاني لكل سهم بروتوكول تعاون بين «المالية» و«النيابة العامة» وبنكي «مصر والأهلي» لضمان سرعة التصرف في المركبات المصادرة متحدث الرياضة يوضح شروط مزاولة النشاط للأكاديميات الرياضية وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بالنواب: ناقشنا 40 طلب إحاطة حول التحول للدعم النقدي

المشاهير

منة شلبي: ميرفت أمين أمي التانية.. وشيرين بميت ست وميت راجل

حرصت الفنانة منة شلبي على توجيه رسالة خاصة لكل من الفنانة ميرفت أمين والفنانة شيرين، وذلك من خلال منشورات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

وكتبت منة شلبي عن ميرفت أمين: نجمة كبيرة أوي أوي أوي وأسطورة في كل حاجة جميلة الجميلات بحبها بشكل مش طبيعي أمي التانية وست الهوانم.

أما عن شيرين فكتبت منة شلبي: ‏دي بقي السنيورة الكتكوتة اللي حبي ليها كبير أوي أوي أكتر من الكلام من جوه حلوة حلاوة ومن بره قمر القمرات الصراحة، بميت ست وميت رجل.. أمي جدا برضه أوي خالص.

وسبق وأن حرصت الفنانة منة شلبي على نعي نجل الفنان حسن يوسف، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 30 يوليو.

وكتبت منة شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أرجو ألا نشمت في مصائب أحد لانها كلها ابتلاء وأقدار من الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وتابعت: اتوجه بكامل الحزن والأسى للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي والأسرة الكريمة بخالص التعازي..واوهبهم الله الصبر والسلوان واعانهم الله على مصابهم.. اللهم احتسبه عندك شهيدًا في الجنة.

واختتمت: ارجو قراءة الفاتحة.. وبالبلدي كده اللي عنده كلمة طيبة يقولها.. واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط.