هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 02:14 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 دراسة: النعاس أثناء اليوم ربما يكون إنذارا مبكرا بالنسبة للإصابة بارتفاع ضغط الدم نائب وزير الصحة يتفقد المنشآت الصحية بالشرقية ويوجه بتوفير كرسي أسنان بمركز طبي منيا القمح في ذكرى رحيله.. أسرة الشيخ أبو العينين شعيشع تطالب إذاعة القرآن الكريم بالبحث عن التسجيلات المفقودة لصوته مجلس الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو النائب إيهاب وهبة: الصناعة هي الحل الوحيد للخروج من التحديات الاقتصادية الراهنة السيسي يوجه ببرنامج موحد للحماية الاجتماعية وتطوير منظومة الحضانات والتوسع في دور رعاية المسنين السيسي يوجه بمتابعة تطبيق برنامج تكافل وكرامة وإعداد تقرير سنوي لقياس أثره الاجتماعي والاقتصادي والتنموي مجلس النواب يوافق نهائيا على مشروع تعديل قانون الإجراءات الضريبية هناء الشوربجي: محمد صبحي سر نجاحي.. وسعاد نصر سبب أدائي الحج متحدث الصحة: مبادرة رئاسية متكاملة لرعاية الأطفال المصابين بالسكري

خارجي وداخلي

الأول على الثانوية العامة ”شعبة علوم”: أطمح في الالتحاق بكلية الطب

لم يتوقع ابن قرية الكوم الأحمر التابعة لمركز البداري في أسيوط، أن يحصل على المركز الأول في الثانوية العامة، ولم يصدق نفسه حين هاتفه وزير التربية والتعليم ليهنئه بالنتيجة ويبارك تفوقه.

محمود محمد عبدالفتاح أحمد، حصل على مجموع 403 من إجمالي 410 درجات بنسبة 98.2٪ في الشعبة العلمية "علوم.

وقال محمود: إنني لم أكن أتوقع نهائيا حصولي علي المركز الأول بالثانوية العامة شعبة علمي علوم، ولكن هذا بفضل الله سبحانه وتعالي وتكليلا لجهود أسرتي التي وفرت لي كل سبل الدعم.

وأضاف أن أول من أبلغني بحصولي علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية هو الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، حيث غمرتني فرحة عارمة بهذا النجاح، وسجدت لله شكراً أنا وأسرتي من شدة السعادة، التي أنعم الله بها علي.

وعن فترة الثانوية العامة وصفها بأنها فترة صعبة، يعيش خلالها الطلاب في ضغط نفسي وعصبي شديدين، ولكن علي الطالب أن يضع لنفسه هدفا يرغب في تحقيقه، وحينها يستطيع أن يتخطي كل الصعاب من أجل تحقيق حلمه.

وقال: لم أكن أخصص وقتا ثابتا للمذاكرة، ولكني كنت أضع هدفا يوميا لإنجازه، وبالنسبة للامتحانات كانت في مستوي الطالب المتوسط، ولكن هناك بعض الأسئلة التي كانت تميز الطالب المجتهد عن غيره.

وأعرب محمود عن طموحه في الالتحاق بكلية الطب، والانضمام إلي قسم القلب والأوعية الدموية، لأن الطب مهنة سامية وهدفها إزالة الألم عن المواطنين.

موضوعات متعلقة