هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 06:01 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
إحالة أوراق المتهمين بقتل تاجر ذهب في البحيرة إلى مفتي الجمهورية محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب

خارجي وداخلي

مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين أثناء التنقيب عن الآثار في الفيوم

لقي شخصان مصرعهما داخل حفرة بلغ عمقها نحو 30 مترًا، بعدما انهار عليهما منزلًا أثناء قيامهما بالتنقيب عن الآثار، في إحدى قرى مركز إطسا بالفيوم، بينما أُصيب 3 أشخاص من قوات الإنقاذ بحالة اختناق أثناء محاولة انتشال جثمانيهما، فيما انتشرت قوات الأمن بمكان الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وضباط مركز شرطة إطسا، وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد مصرع شخصين إثر انهيار منزل عليهما وهما داخل حفرة عمقها 30 مترًا أثناء قيامهما بالتنقيب عن الآثار داخل أحد المنازل بقرية أبجيج بدائرة المركز.

وتمكنت قوات الإنقاذ التابعة لإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، من انتشال جثتي المتوفين من أسفل حفرة التنقيب عن الآثار بعد إزالة آثار الانهيار، فيما أُصيب 3 من قوات الإنقاذ بحالة اختناق في الحفرة أثناء محاولة انتشال الجثامين.

وكشف التحريات الأولية لمباحث مركز شرطة إطسا، وشهادة شهود العيان، أنّ المتوفيين كانا ينقبان عن الآثار أسفل منزل أحدهما، حيث قاما بعمل حفرة عمقها 30 مترًا أنهارات عليهما، كما إنهار المنزل بسبب ضعف أساساته وعمق الحفر أسفله، ليدفعان حياتهما ثمنًا لحلمهما بالثراء السريع حياتهما.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارتين إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق التي انتدبت الطبيب الشرعي لتشريح الجثمانين وبيان أسباب الوفاة.

جرى تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.