هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 02:12 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 دراسة: النعاس أثناء اليوم ربما يكون إنذارا مبكرا بالنسبة للإصابة بارتفاع ضغط الدم نائب وزير الصحة يتفقد المنشآت الصحية بالشرقية ويوجه بتوفير كرسي أسنان بمركز طبي منيا القمح في ذكرى رحيله.. أسرة الشيخ أبو العينين شعيشع تطالب إذاعة القرآن الكريم بالبحث عن التسجيلات المفقودة لصوته مجلس الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو النائب إيهاب وهبة: الصناعة هي الحل الوحيد للخروج من التحديات الاقتصادية الراهنة السيسي يوجه ببرنامج موحد للحماية الاجتماعية وتطوير منظومة الحضانات والتوسع في دور رعاية المسنين السيسي يوجه بمتابعة تطبيق برنامج تكافل وكرامة وإعداد تقرير سنوي لقياس أثره الاجتماعي والاقتصادي والتنموي مجلس النواب يوافق نهائيا على مشروع تعديل قانون الإجراءات الضريبية هناء الشوربجي: محمد صبحي سر نجاحي.. وسعاد نصر سبب أدائي الحج متحدث الصحة: مبادرة رئاسية متكاملة لرعاية الأطفال المصابين بالسكري

خارجي وداخلي

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد منظمة الأغذية والزراعة بالأمم المتحدة ”الفاو”

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، بمكتبه بديوان عام المحافظة بطور سيناء، وفد منظمة الأغذية والزراعة بالأمم المتحدة "الفاو"، برئاسة الدكتور نصر الدين الأمين الممثل الإقليمي لمنظمة الفاو بمصر، وذلك علي هامش زيارة الوفد للمحافظة للقيام بجولة للقطاع الزراعي بها، رافق الوفد الدكتور محمد شطا وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، وعدد من القيادات.

تم خلال اللقاء استعراض ما تم خلال الزيارة التي توجه فيها الوفد إلى مقر مركز دعم وتمكين المرأة، وعقدت ورشة عمل بغرض تعزيز سبل العيش المستدامة والتنمية الإقليمية لمحافظة جنوب سيناء، قام خلالها الدكتور نصر الدين حجاج الأمين ممثل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة بجمهورية مصر العربية بإلقاء كلمة لتوضيح دور المنظمة الدولية.

وأبدى محافظ جنوب سيناء، استعداد المحافظة التام لدعم تنفيذ الأعمال والأنشطة الزراعية المختلفة للمنظمة على أرض المحافظة، وكلف وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، بمرافقة الوفد أثناء جولته بالمحافظة واطلاعهم علي المشروعات الزراعية والتنموية علي أرض المحافظة.

من جانبه أعرب رئيس الوفد، عن سعادته بلقاء محافظ جنوب سيناء، والذى قدم جميع التيسيرات وسبل الدعم للوفد والمرافقين أثناء تواجدهم علي أرض المحافظ.

حضر اللقاء اللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، واللواء خالد متولي مستشار المحافظ للعلاقات الدولية، والدكتورة رحاب الجوهري مدير عام الطب البيطري بالمحافظة.