هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 08:55 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
المجلس القومي للمرأة يُهنئ السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة «سيداو» بالأمم المتحدة وزير الخارجية يبحث سبل تطوير المنظومة الأممية بما يواكب المتغيرات الدولية.. صور الفريق أحمد خليفة يلتقي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة التركية سقوط أخطر تجار المخدرات بالإسماعيلية.. إحباط ترويج 3 أطنان حشيش هيدرو ميناء غرب بورسعيد السياحي يستقبل السفينة الشراعية STAR FLYER.. صور رفع 1428 حالة إشغال خلال حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية محافظ كفر الشيخ يُسلّم 17 عقد تقنين لأراضي أملاك الدولة للمواطنين.. صور رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية مكافأة مالية كبيرة تنتظر منتخب مصر بعد التأهل لدور الـ32 بكأس العالم 2026 الإصابة تُنهي مشوار إيزاك هين مع المنتخب السويدي في مونديال 2026 كندا تصطدم بجنوب إفريقيا في افتتاح منافسات دور الـ32 بمونديال 2026 كروس يعرب عن مخاوفه من خروج المنتخب الألماني مبكرا من المونديال

المشاهير

ناصر عبد الرحمن: طلبت «رمان» من محمود عبد العزيز بعد نجاح ”جبل الحلال”

روى السيناريست ناصر عبد الرحمن عن ذكرياته مع مسلسل جبل الحلال، قائلًا تقابلت أول مرة مع الفنان القدير الراحل محمود عبد العزيز مع المخرج محمد يس وكانت فكرة جبل الحلال آنذاك معروضة كعمل لفيلم سينمائي، وطلب مني حينها الفنان الراحل محمود عبد العزيز تحويل النص الفني لعمل درامي من ثلاثين حلقة عام 2013، وبالفعل وبفضل توجيهات الفنان الراحل حقق المسلسل نجاحًا لا مثيل له على المستوى الجماهيري.

وأكد عبد الرحمن خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب ببرنامج بالخط العريض المذاع على شاشة قناة الحياة بأن فكرة الزواج من أربع محببة جدًا للجمهور المصري والعربي في الأعمال الفنية؛ حيث إنها تثير حالة من الفانتازيا والترقب لدى المشاهد وهذا كان سببًا مهمًا من أسباب نجاح جبل الحلال.

وأشار السيناريست إلى أنه بعد نجاح المسلسل طلب من الفنان الراحل محمود عبد العزيز "رمان" كمكافأة على نجاح العمل.

وكشف ناصر عبد الرحمن خلال اللقاء العديد من الأسرار والكواليس الخاصة بأهم الأعمال الفنية التي قدمها خلال مسيرته الفنية، أبرز تلك الأعمال هي: "هي فوضى، حين ميسرة، وكف القمر".

وأوضح ناصر عبد الرحمن خلال اللقاء بأن مسلسل "جبل الحلال" كان في الأصل مشروع فيلم، ولكن الفنان الراحل محمود عبد العزيز هو من أصر على تحويله إلى مسلسل.

كما رد على تصريحات الناقد طارق الشناوي، التي نصح فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز بالانفصال فنيًا عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

وتحدث أيضًا عن مشاركة الشيخ ياسين التهامي في مسلسل "ستهم"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة النجمة روجينا وإخراج رؤوف عبد العزيز.

والجدير بالذكر، أن برنامج "بالخط العريض" يعرض يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً على شبكة تليفزيون الحياة.