هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:43 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد

خارجي وداخلي

تنشيط فعاليات الرياضة في الأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو بالقليوبية

واصلت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية من خلال إدارة الرياضة تنظيم فعاليات تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية بالشارع الجديد بشبرا الخيمة وحول مركز شباب 15 مايو بشبرا بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية أن تنفيذ المشروع يقوم على مشاركة مجموعة من المدربين وأخصائي الرياضة بالمديرية، وأن البرنامج ينفذ كل يوم جمعة من كل أسبوع.

كما تضمنت فعاليات مشروع تنشيط الرياضة أنشطة رياضية مُختلفة، من «مشي، وجري، وتمرينات رياضية»، ويتم توفير أدوات التدريب من كرات وأقماع ووسائل رياضية، بعدد 150 مشارك شباب وبنات ضمت مشروع تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية الذي يعمل على التشجيع على ممارسة الرياضة بالأحياء السكنية.

يهدف المشروع إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة لجميع المراحل السنية شباب وبنات وأطفال وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، من مشي، وجري، وتمرينات رياضية، لتحقيق أكبر مشاركة لممارسة النشاط الرياضي لما له من أثر سليم وصحي على الأسر.

الجدير بالذكر أن البرنامج يقدم في إطار التعاون المشترك بين الإدارة المركزية للرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، وتنطلق الفعاليات كل يوم جمعة في أماكن مختلفة، لنشر حب ممارسة الرياضة، خاصة في الأحياء السكنية دون التقيد بسن معين، لتحقيق أكبر مشاركة وبث الصورة الحقيقية للرياضة بأن الرياضة للجميع.