هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 08:29 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
صحفية أمريكية تعتذر عن تصريحاتها ضد منتخب البوسنة تموين الشرقية: ضبط 15 ألف زجاجة فارغة و2.5 طن زيت مجهول المصدر قائد باراجواي: عدنا إلى الواجهة العالمية.. وسنقاتل أمام ألمانيا الصحة اللبنانية: 4247 شهيدا و12195 مصابا جراء العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس وزير الري: الأمن المائي ركيزة أساسية لاستدامة التنمية والأمن الغذائي والتكيف مع المناخ وزير شئون المجالس النيابية يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة حزب المصريين: متابعة الرئيس السيسي لمشروعات الصناعات البحرية تؤكد توجه الدولة نحو بناء اقتصاد إنتاجي قوي فرنسا: انقطاع الكهرباء عن 63 ألف منزل بسبب عواصف رعدية عنيفة رئيس وزراء الهند يطرح رؤية لتحويل المحيط الهندي إلى ”محيط للفرص” الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي الشريف رئيس الأركان الإسرائيلي: ملتزمون بالاتفاق مع الحكومة اللبنانية بوتين: روسيا تمر بمرحلة صعبة لكنها تعلمت الكثير من التحديات

المشاهير

”الموسيقيين” تفجر مفاجأة بشأن ضبط ”السادات” بتهمتي ممارسة الرذيلة وحيازة مخدرات

علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، على واقعة القبض على مؤدي المهرجانات محمد السادات لحيازته المخدرات وممارسة الرذيلة.
وقال الدكتور محمد عبدالله في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، السادات لا ينتمي للنقابة سواء عضوا عاملا أو منتسبا ولم يحصل على تصريح بالغناء من النقابة فهو شخص عادي جادا، لافتا إلى أنه حال كان عضوا بالنقابة فالشطب من جداول النقابة مصيره لفقده أحد شروط العضوية وهو حسن السير والسلوك.
تابع المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، تم القبض على مؤدي المهرجانات محمد السادات متلبسا بالجريمة وتتعامل معها الأجهزة المختصة وفقا للقانون، موضحا أنهم يفرضون غرامة على من يقوم بالغناء بدون ترخيص من النقابة.