هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 08:29 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
صحفية أمريكية تعتذر عن تصريحاتها ضد منتخب البوسنة تموين الشرقية: ضبط 15 ألف زجاجة فارغة و2.5 طن زيت مجهول المصدر قائد باراجواي: عدنا إلى الواجهة العالمية.. وسنقاتل أمام ألمانيا الصحة اللبنانية: 4247 شهيدا و12195 مصابا جراء العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس وزير الري: الأمن المائي ركيزة أساسية لاستدامة التنمية والأمن الغذائي والتكيف مع المناخ وزير شئون المجالس النيابية يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة حزب المصريين: متابعة الرئيس السيسي لمشروعات الصناعات البحرية تؤكد توجه الدولة نحو بناء اقتصاد إنتاجي قوي فرنسا: انقطاع الكهرباء عن 63 ألف منزل بسبب عواصف رعدية عنيفة رئيس وزراء الهند يطرح رؤية لتحويل المحيط الهندي إلى ”محيط للفرص” الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي الشريف رئيس الأركان الإسرائيلي: ملتزمون بالاتفاق مع الحكومة اللبنانية بوتين: روسيا تمر بمرحلة صعبة لكنها تعلمت الكثير من التحديات

ناس TV

وكيل تموين المنيا: معدلات توريد القمح خلال الموسم الحالي حاجة تشرف.. فيديو

أعرب الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بمحافظة المنيا، عن سعادته بحجم توريد محصول القمح خلال الموسم الحالي، قائلا: حاجة تشرف حيث ارتفع معدل توريد محصول القمح المحلي من المزارعين الي نحو مليون و900 ألف عبر 420 نقطة تجميع على مستوى الجمهورية.

وأضاف الدكتور محمود يوسف في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، توريد القمح اختياري للفلاح وليس إجباريات مشيرا إلى نسب التوريد مرتفعة جدا، لافتا إلى أن الفدان ينتج ما بين 25 إلى 27 أردب".

تابع وكيل وزارة التموين بمحافظة المنيا، زيادة سعر توريد القمح الموسم الحالي من ‏‏المزارعين ليصبح 1500 جنيه أحدث طفرة كبيرة، معربا عن شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور على المصيلحي على هذا القرار الذي أدخل السرور على قلوب الفلاحين".