هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:45 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
دينا الوديدي تعلن وفاة والدها محمود الليثي: المهرجانات جزء من الغناء الشعبي.. وقدّمت أول مهرجان في 2005 الفنان محمود الليثي يتحدث عن كواليس أغنية «عم المجال» اليوم .. تأثير فنان الخزف سعيد الصدر على تلاميذه في ندوة بمركز الجزيرة للفنون الكاتب عمرو محمود ياسين: محمود ياسين جونيور مجتهد ويسعى ليكون الأفضل أحمد سعد: منتخب مصر نزل الشوط التاني أمام نيوزيلندا بروح تانية وبدأت الهندسة محمود الليثي يكشف كواليس انتشار «سطلانة»: الناس بتحب تفرح.. وأنا عايز أفضل وسطهم وأسمعهم وزير التعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية بالوزارة.. ويؤكد: التعامل بحزم مع المخالفات مدبولي: توجيهات رئاسية بالاهتمام بملف الأمن الغذائي والتوسع في إنشاء محطات كبرى للثروة الحيوانية خطة النواب توافق على تعديل يضمن تحصيل المساهمة التكافلية لصالح التأمين الصحي الشامل بدء الجلسة العامة لمجلس النواب لمناقشة حزمة من قوانين الضرائب الجزائر تقلب الطاولة وتطيح بالأردن من المونديال

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط: إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية بقرى مراكز أسيوط وصدفا والغنايم

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إن أعمال ازالة التعديات على الاراض الزراعية واملاك الدولة مستمرة دون توقف بناءاً على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لافتاً إلى شن حملات المتابعة والرصد لأي حالات مخالفة وإزالتها فوراً قبل تفاقهما والتصدي لهم بكل حسم دون تهاون أو تقاعس على أن يتم متابعتها لعدم تكرار التعدي مرة أخرى للحفاظ على الرقعة الزراعية وحقوق الأجيال القادمة ومستقبلها في غذاء سليم مشيراً إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على الاراض الزراعية واملاك الدولة بالتنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن.
وأوضح محافظ أسيوط إنه تم تنفيذ إزالات فورية لعدد 7 حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفات لقانون البناء حيث تم تنفيذ إزالة فورية لـ 3 حالات تعدي على أرض زراعية بأولاد الياس التابعة لمركز صدفا ، وحالتي تعدي عبارة عن بناء طوب أبيض وأسمنت على أرض زراعية بدير الجنادلة التابعة لمركز الغنايم ، وحالتين تعدي ببلوك أبيض على مساحة تصل إلى 120 متر بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط وذلك عقب رصدها خلال حملات دورية برئاسة حسني درويش رئيس مركز أسيوط ، وخالد عويس رئيس مركز ومدينة صدفا ، ومصطفى علي رئيس مركز ومدينة الغنايم ونوابهم وبالتعاون مع رؤساء الوحدات القروية ومسئولي ادارات الإشغالات والخدمات وحماية الأراضي والجمعيات الزراعية وأملاك الدولة والبيئة والري وحماية النيل وبإستخدام معدات الحملة الميكانيكية لتلك الوحدات المحلية التابعة لها.