هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:30 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
بالتفاصيل.. خريطة شهادات بنك مصر 2026 بعد زيادة العائد على «القمة» وإطلاق أوعية ادخارية جديدة محمود مسلم: حسام حسن قدم أداء ممتعا وأعاد للمنتخب الروح التي افتقدناها نقيب الإعلاميين: دول العالم الأول تواجه نشر الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا بوسائل ردع عنيفة وأحكام بالحبس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يكرّم EGBANK لدوره في دعم التجارة الخارجية طارق سعدة: نُفكر في إقرار بدل للإعلاميين أسوة بالصحفيين.. وعزت عليَ نفسي أُثقل كاهل الدولة اتحاد نقابات العمال: نعمل على تشريع ينظم ملف عمال الدليفري ويضمن حقوق العاملين وزير الخارجية يدين الانتهاكات الإسرائيلية السافرة لسيادة سوريا ابنة حسام حسن: والدي قال للاعبين «أنتم 100 مليون مصري».. وكنا بنعيط في الفيديو كول بعد الفوز رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي: 58 ألف مواطن لم يتسلموا وحداتهم ضمن الإعلان الـ14 منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابتي حمدي فتحي وعبد المجيد مكافآت استثنائية للفراعنة بعد الفوز التاريخي.. والدرندلي: صلاح قائد داخل وخارج الملعب أيمن يونس: حسام حسن قلب المباراة بذكاء.. وتغييراته سبب الانتصار على نيوزيلندا

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط: إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية بقرى مراكز أسيوط وصدفا والغنايم

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إن أعمال ازالة التعديات على الاراض الزراعية واملاك الدولة مستمرة دون توقف بناءاً على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لافتاً إلى شن حملات المتابعة والرصد لأي حالات مخالفة وإزالتها فوراً قبل تفاقهما والتصدي لهم بكل حسم دون تهاون أو تقاعس على أن يتم متابعتها لعدم تكرار التعدي مرة أخرى للحفاظ على الرقعة الزراعية وحقوق الأجيال القادمة ومستقبلها في غذاء سليم مشيراً إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على الاراض الزراعية واملاك الدولة بالتنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن.
وأوضح محافظ أسيوط إنه تم تنفيذ إزالات فورية لعدد 7 حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفات لقانون البناء حيث تم تنفيذ إزالة فورية لـ 3 حالات تعدي على أرض زراعية بأولاد الياس التابعة لمركز صدفا ، وحالتي تعدي عبارة عن بناء طوب أبيض وأسمنت على أرض زراعية بدير الجنادلة التابعة لمركز الغنايم ، وحالتين تعدي ببلوك أبيض على مساحة تصل إلى 120 متر بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط وذلك عقب رصدها خلال حملات دورية برئاسة حسني درويش رئيس مركز أسيوط ، وخالد عويس رئيس مركز ومدينة صدفا ، ومصطفى علي رئيس مركز ومدينة الغنايم ونوابهم وبالتعاون مع رؤساء الوحدات القروية ومسئولي ادارات الإشغالات والخدمات وحماية الأراضي والجمعيات الزراعية وأملاك الدولة والبيئة والري وحماية النيل وبإستخدام معدات الحملة الميكانيكية لتلك الوحدات المحلية التابعة لها.