هي وهما
الثلاثاء 9 يونيو 2026 09:02 صـ 23 ذو الحجة 1447 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
النائب علي خليفة: ننتظر تقرير اللجنة الهندسية لحسم المسئولية عن أزمة عقاري كفر طهرمس مستشار وزير التموين الأسبق عن مزاعم انخفاض سعر البيض بسبب نظام الطيبات: لماذا لم تنخفض الدواجن والفاكهة والبطيخ؟ مستشار وزير الصناعة: دعم الكهرباء والغاز للمصانع سينخفض تدريجيا أيمن محسب: النظام النقدي للدعم لا يسمح بالفساد.. ويجعل الهدر يُوجه إلى دعم مباشر للمواطن 14 سبتمبر.. انطلاق الدورة الثانية من مهرجان ظفار الدولي للمسرح 16 يونيو.. نانسي عجرم ونسمة محجوب تحييان حفلا في المتحف المصري الكبير متحدث التعليم: طورنا ما يقرب من 94 منهجا دراسيا.. ونجحنا في سد عجز المعلمين على مستوى الجمهورية الفنان أحمد عبد الوهاب: ردود الأفعال على «ورد وفل وياسمين» فاقت توقعاتي.. وصبا مبارك كراش بالنسبة لي آمال ماهر تطرح «باجي بالحرية» وتستعد لجولة غنائية في هولندا وباريس الفنانة صبا مبارك: الممثل الجيد ينتقي أدواره.. واتمنى تقديم أعمال يتذكرها الجمهور الفنانة صبا مبارك عن شخصيتها بمسلسل «ورد على فل وياسمين»: نموذج لشخصية البنت العربية والمصرية هشام عز العرب: غياب الإفصاح عن استثمارات صناديق الاستثمار المفتوحة ينذر بمخاطر

المشاهير

الفنان نور محمود عن مشاركته في مسلسل «كان يا مكان»: مشهد واحد جمعني بالفنان ماجد الكدواني

تحدث الفنان نور محمود، عن كواليس مشاركته في مسلسل «كان يا مكان»، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي.

وأوضح خلال تصريحات لبرنامج « It's Showtime»، المذاع عبر قناة «الحياة»، مساء الثلاثاء، أنه فور تلقيه عرض المشاركة بالمسلسل، تساءل عن عدد مشاهده مع الفنان ماجد الكدواني، مضيفًا: «للأسف كان مشهد واحد بس».

وقال: «الموضوع أصلا أول ما اتقال لي إن أنا في المسلسل بتاع أستاذ ماجد أنا سألت أول حاجة إن أنا ليا مشاهد قد أي معاه».

وعبّر عن سعادته للمشاركة في المسلسل، بدور "شريف"، وردود الأفعال حولها، قائلًا: «الحمد لله الفيد باك كان حلو أوي.. اتبسط جدًا جدًا بالشغل دا برضو».

وكشف عن قراءته حاليًا لسيناريو أحد المسلسلات الذي يُعرض خارج الموسم (Off-Season)، قائلًا: «في إن شاء الله مسلسل Off-Season بس لسا في مرحلة القراءة ».

موضوعات متعلقة