هي وهما
السبت 13 يونيو 2026 02:14 صـ 26 ذو الحجة 1447 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
ارتفاع عدد ضحايا تصادم قطار السويس إلى 8 وفيات بينهم 5 سيدات ورجل وطفلان الإسماعيلي يعلن فتح باب اختبارات قطاع البراعم للموسم الجديد سكك حديد مصر تكشف تفاصيل اصطدام قطار السويس بسيارة ملاكي قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وبلجيكا في افتتاح مشوار الفراعنة بكأس العالم 2026 محافظ أسيوط: تطوير المرسى الشرقي لعبارة مجريس بصدفا لتسهيل حركة المواطنين محافظ أسوان: مستمرون في إعمار بيوت الله ونشر الفكر الوسطي ضبط 1.5 طن أسماك غير صالحة و322 كيلو لحوم ومواد غذائية بكفر الشيخ.. صور ”حزب الله”: نرفض إملاءات العدو ونثمن الرد الإيراني فلسطين تدين ترحيل سلطات الاحتلال الإسرائيلي الصحفية الفرنسية أليس فروسارد رئيس الوزراء يستعرض حصاد قافلة طبية شاملة نظمتها اللجنة الطبية العليا والاستغاثات في محافظة كفر الشيخ رئيس حزب الريادة: نجاح الفان زون يؤكد أهمية الاستثمار في الفعاليات الرياضية تامر عبدالقادر: الفان زون يعكس قدرة المتحدة على تنظيم فعاليات جماهيرية كبرى

خارجي وداخلي

مياه جنوب سيناء: رفع درجة الطوارئ بالمحطات والآبار لضخ المياه على مدار 24 ساعة خلال العيد

أنهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بجنوب سيناء، الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك، لضمان انتظام الخدمات واستقرارها للمواطنين.

قالت المهندسة حنان عمر نائب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء، إنه جرى تشكيل فرق للمرور على خزانات المياه والتأكد من صلاحيتها بالتنسيق مع مديرية الصحة، إضافة إلى توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على المياه وعدم هدرها، خاصة خلال الذبح.

وأوضحت نائب رئيس الشركة، في تصريح اليوم، أنه جرى التأكد من كفاءة المعدات وخطوط التشغيل ومولدات الكهرباء الاحتياطية، إلى جانب الدفع بفرق الطوارئ وسيارات الدعم الفني والمعدات اللازمة للتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة، بما يضمن استمرار الخدمة دون تأثر.

وأكدت رفع درجة الطوارئ القصوى بجميع المحطات والآبار لضخ المياه على مدار 24 ساعة خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك، وذلك مع المتابعة الميدانية على مدار الساعة، لضمان انتظام الخدمات واستقرارها للمواطنين.

وأشارت إلى تشكيل غرف عمليات رئيسية للتواصل على مدار 24 ساعة مع الغرف الفرعية بكافة المواقع، لمتابعة الموقف لحظة بلحظة، والتعامل الفوري مع أي مستجدات، حفاظًا على استقرار الخدمة وتحقيق أعلى درجات الجاهزية.

وأضافت أنه جرى تطهير شبكات وخطوط وغرف الصرف الصحي، ورفع درجات الجاهزية لفرق التشغيل والصيانة والخط الساخن وغرف الطوارئ، مع استمرار العمل بنظام الورديات على مدار 24 ساعة، لضمان سرعة الاستجابة لأي شكاوى أو بلاغات واردة من المواطنين خلال فترة الإجازة.

موضوعات متعلقة