هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:27 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد

خارجي وداخلي

الزمالك يتقدم بثنائية نظيفة أمام أوتوهو الكونغولي في كأس الكونفدرالية

تقدم نادي الزمالك بهدفين نظيفين أمام أوتوهو الكونغولي، في الشوط الأول، مساء اليوم الأحد، من لقاء إياب ربع نهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

سجل حسام عبدالمجيد الهدف الأول للزمالك في شباك أوتوهو الكونغولي في الدقيقة 17، من لقاء إياب ربع نهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأحرز عدي الدباغ الهدف الثاني للزمالك في شباك أوتوهو الكونغولي، في الدقيقة 24.

وحل الزمالك ضيفًا على أوتوهو في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الجاري، وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة المباراة، ليتبقى حسم المتأهل في مواجهة الليلة بالقاهرة.

وكان الزمالك قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعدما تصدر مجموعته في مرحلة المجموعات، والتي ضمت كلًا من المصري البورسعيدي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي وزيسكو الزامبي.