هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 12:16 صـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
«معكم» يعرض حفل الموسيقار عمر خيرت بقاعة ألبرت هول العريقة في لندن نتنياهو: لا مكان لحل الدولتين في أي حكومة أسعى لتشكيلها لاحقا وزيرة التنمية المحلية تتابع تداعيات غرق صندل بميناء السد العالي وتوجه بإجراءات عاجلة لحماية بحيرة ناصر وزير النقل يوجه برفع كفاءة الخدمات وتوسيع الاعتماد على الدفع الإلكتروني بالمونوريل بطولة أشرف عبدالباقي.. أحمد عبدالوهاب يعلن عرض مسرحية «الساحل الشرير» محمد صلاح يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا استعدادًا لمواجهة أستراليا في دور الـ32 سقوط سيارة نقل محملة بالطوب على ”سوزوكي” أعلى دائري الوراق حملات أمن المنافذ تسفر عن ضبط قضايا تهريب وتنفيذ 210 أحكام قضائية سكك حديد مصر: لا إصابات في حادث خروج عربات قطار 919 عن القضبان بكفر الزيات حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا المجلس القومي للمرأة يُهنئ السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة «سيداو» بالأمم المتحدة وزير الخارجية يبحث سبل تطوير المنظومة الأممية بما يواكب المتغيرات الدولية.. صور

خارجي وداخلي

حملات إشرافية مكثفة بالإدارة الصحية بالزرقا لمتابعة جودة الخدمات خلال فبراير

نفّذت الفرق الإشرافية بالإدارة الصحية بالزرقا حملات مرور مكثفة على عدد من مراكز ووحدات طب الأسرة ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي، خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير 2026، لمتابعة انتظام العمل وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأوضح الدكتور محمد عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بدمياط، في بيان له اليوم الاثنين، أن الجولات شملت المرور على مراكز ووحدات: سيف الدين، الزرقا، شرمساح، دقهله، ميت الخولي، المياسرة، الكاشف الجديد، السلام، الباز، السرو، الزعاترة، عطالله، حجازي، إلى جانب محطات مياه الشرب والصرف الصحي.

وركزت الفرق على متابعة الانضباط الإداري، والمراجعة الفنية بجميع الأقسام، ومراجعة التسجيل الطبي، إلى جانب متابعة العمل بمنظومة العلاج على نفقة الدولة بمركز طب أسرة سيف الدين، وانعقاد اللجنة الثلاثية.

كما تضمنت أعمال المرور تدريب العاملين أثناء العمل لاستيفاء ملفات طب الأسرة، والتأكيد على تفعيل التثقيف الصحي والإعلام لاستقطاب المنتفعين وتعظيم الاستفادة من الخدمات الصحية، مع التشديد على التدريب الجيد لمقدمي الخدمة وفق معايير GAHAR 2025، بما ينعكس على تحسين جودة الأداء ورفع كفاءة الخدمة المقدمة.

وتأتي هذه الحملات في إطار تكثيف الزيارات الميدانية لرصد التحديات على أرض الواقع والعمل على حلها، بما يضمن انتظام تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية، وتحقيق رضا المرضى والمترددين على المنشآت الصحية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير الصحة ، وتحت إشراف الدكتور محمد عبد الخالق وكيل وزارة الصحة، والدكتورة أماني القرش وكيل المديرية للطب الوقائي، وبقيادة الدكتور محمد أشرف علي حامد مدير الإدارة الصحية بالزرقا.