هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 10:08 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

ملفات

محافظ الدقهلية يتفقد محطة الصرف الصحي بعزبة عقل بالمنصورة.. صور

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، محطة الصرف الصحي بعزبة عقل بمدينة المنصورة، للوقوف على حالتها الفنية وكفاءتها في تقديم الخدمة للمواطنين، بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية.

اطلع المحافظ خلال الجولة على مكونات المحطة ومراحل التشغيل، واستمع إلى شرح حول الطاقة الاستيعابية الحالية وحالة المعدات وقدرتها على استيعاب الزيادة السكانية، إضافة إلى المعوقات التي قد تواجه التشغيل خلال المرحلة المقبلة.

أكد محافظ الدقهلية أن تطوير خدمات الصرف الصحي يأتي على رأس أولويات المحافظة، ووجه بدراسة تأهيل المحطة كحل عاجل، إلى جانب دراسة إمكانية تنفيذ محطة رفع جديدة لاستيعاب صرف الكتل السكنية الجديدة بالمنطقة ومشروع تحيا مصر، مع التشديد على المتابعة الدورية لكافة المحطات.

كلف المحافظ رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتصرف في الخردة والمخلفات المعدنية بموقع المحطة، من خلال بيعها في مزايدة علنية خلال شهر، بما يسهم في تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.

وجه محافظ الدقهلية بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة بالمحافظة، لحصر جميع محتويات مخازن حي شرق المنصورة بالمحطة، ووضع أفضل سبل الاستفادة المادية منها ومن الموقع خلال أسبوع.

حضر الجولة المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور حاتم فاضل استشاري محافظة الدقهلية، والدكتور السعيد أحمد رئيس حي شرق المنصورة، والمهندسة فريدة عبد الله مدير عام الشئون الهندسية بالمحافظة.

موضوعات متعلقة