هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 12:11 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
زيكو: جئت من الساحل إلى كأس العالم.. وتعليمات حسام حسن سبب الفوز صلاح: كتبنا التاريخ في كأس العالم وهدفنا صدارة المجموعة المعهد المصرفي المصري يفتح باب التسجيل للدفعة 18 من برنامج التدريب من أجل التوظيف بنك CIB يطلق مبادرة Growing Together Academy لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة حتى أكتوبر 2026 بنك أبوظبي الأول مصر يتيح تقسيط سبائك الذهب حتى 12 شهرًا بدون فوائد أو مقدم تحذير عاجل من المصرف العربي الدولي للعملاء لحماية أموالهم وبياناتهم البنكية بنك قناة السويس يتيح لحاملي بطاقات ماستركارد الاشتراك في أمازون برايم مجانًا حتى 6 أشهر مصطفى شوبير: أول فوز لمصر في كأس العالم إنجاز لا أجد الكلمات لوصفه إبراهيم حسن: قرار أمني وراء رجوع منتخب مصر إلى سبوكين اتحاد الكرة يشكر الرئيس السيسي بعد الفوز على نيوزيلندا حسام حسن بعد ثلاثية نيوزيلندا: أموت في تراب مصر.. وأحب جمهورها السهران في الشوارع «إي جي بنك» يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة «أوتوكلوب» لتقديم تجربة رقمية متكاملة لتمويل السيارات في مصر

خارجي وداخلي

محافظ الجيزة يتفقد مدينة الطالبات بالعجوزة لمتابعة مستوى الخدمات

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة تفقدية لمتابعة حالة الخدمات المقدمة داخل مدينة الطالبات بحي العجوزة وذلك في إطار المتابعة الدورية للمنشآت الخدمية والتعليمية بما يضمن توفير بيئة آمنة ومجهزة للطالبات.

وحرص المحافظ، خلال جولته التفقدية على عقد لقاء مع عدد من الطالبات المقيمات بالمدينة الجامعية أجرى خلاله حوارًا أبويًا للتعرف على مدى رضاهن عن مستوى الخدمات المقدمة بالإضافة إلى الاستماع إلى مقترحاتهن بما يسهم في تطوير منظومة العمل داخل المدينة الجامعية.

وخلال الجولة وجّه محافظ الجيزة برفع كفاءة وصيانة أعمدة الإنارة وتقليم الأشجار وتهذيب المسطحات الخضراء، وتجميل واجهات المباني، بما يسهم في تحسين المظهر الحضاري للمكان.

أوضح المحافظ ان مدينة الطالبات قد شهدت خلال الفترة السابقة أعمال تطوير شملت رفع كفاءة المباني والبنية التحتية وتنفيذ الاشتراطات الفنية اللازمة للحماية المدنية حفاظًا على سلامة الطالبات والمقيمين بالمدينة.

مشدداً على ضرورة المتابعة الدورية للصيانات للمباني والمرافق بالمدينة لضمان عدم تأثر اي خدمات مقدمة للطالبات .

رافق المحافظ خلال الجولة السيدة هند عبد الحليم نائب المحافظ والسيد محمد مرعي السكرتير العام المساعد والسيد أيمن خليل رئيس مدينة الجيزة والسيد وائل شعبان رئيس الإدارة المركزية بالمحافظة والسيد وليد عبداللطيف معاون المحافظ، والسيد أشرف بكر رئيس حي إمبابة.