هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 05:28 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

المشاهير

طبيب محمد فؤاد يهاجم رامز جلال ويصف الحلقة بالجريمة

هاجم الدكتور أسامة ياسين طه، طبيب الفنان محمد فؤاد، الفنان رامز جلال بعد المقلب الذي تعرض له الفنان المصري رغم توضيح خضوعه لعملية تكميم المعدة قبل أيام من تصوير حلقة برنامج رامز نيفر إند.

واتهم الدكتور أسامة ياسين رامز جلال بتعريض حياة محمد فؤاد للخطر خاصة بعد الألم الذي شعر به الفنان المصري وخروج دم من جرح العملية إثر ارتطام الفنان المصري ووقوعه على الأرض.

ونشر الطبيب المصري منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق فيسبوك عبر فيه عن غضبه بكلمات: "مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني وليس مؤهلا تماما أن أحكم على البرنامج لأني طبيب أحترم مهنتي ولا اتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيقا الصواب من الخطأ".

وأضاف: "لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرا نحترمه وقد أتم فقط 15 يوما على إجراء العملية وأن يكون رامز على درايه كامله بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى ذات مهارة و تحتاج توخي الحذر و الحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل.. فكيف بعد ان أعلن فؤاد عن عمليته في أول ٥ دقائق من البرنامج أن يتعرض لمثل هذه الجريمة الشنعاء التي يمكن أن تودي بحياته وخصوصا مع الهبد اللي كان بيحصل في الراجل بدون أدنى تفكير أو مسئوليه في حياة هذا الإنسان ذو القيمة و القامة".

وتابع: "كيف تدنت الأخلاق لمستوى اللامسئولية في سبيل إسعاد جمهور هو ليس سعيدا بما حدث.. ما يحدث هو عبارة عن فوضى عارمة لحقوق المرضى في التعافي والأطباء في إبداء الرأي والنصيحة تضحية من أجل انحدار الذوق العام والهيافة المجتمعية التي أعطت لمثل هذه البرامج مساحة من عقول المصريين العقلاء".

واختتم طبيب محمد فؤاد حديثه قائلاً: "من هنا يجب على البرنامج تحمل كافة المسئوليه عن سلامته وتعافيه وخصوصاً بعد تصريح فؤاد أنه لسه عامل عملية ولم يؤخذ في الاعتبار بتاتا مم يعبر عن أن إسعاد الجمهور واللهو العام بقى أهم من البني آدمين.. كل الشكر و التقدير لمحمد فؤاد إنه استحمل اللي حصل فلولا توفيق الخالق سبحانه وتعالى ورحمته، كان ممكن لا قدر الله أن نفقد فنان عظيم لمجرد اللهو و العبث الأخلاقي".