هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:19 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

المشاهير

نيللي كريم: أنا والسوشيال لسنا أصدقاء و فاتن حمامة لها اثر كبير في حياتي

نيللي كريم
نيللي كريم

حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة على إيناس سلامة الشواف ببرنامجها "طريق ثالث"، على راديو إنرجي 92.1 وتحدثت عن تأثير بعض الأشخاص عليها وكيف تتعامل مع السوشيال ميديا.

وقالت نيللي كريم: "هناك الكثير من المواقف الأشخاص الذين أثروا عليا بشكل إيجابي خلال رحلتي الشخصية والفنية، خاصة أن حياتي كان بها تنوع كبير بداية من الباليه، ومن ثم العمل في التمثيل"، وتابعت: "بدأت من الفوزاير وكانت حلم كبير وغيرت فيا الكثير، ومن ثم بدأت بالعمل مع الفنانة القديرة فاتن حمامة من خلال مسلسل وجه القمر، وتعلمت منها الكثير فهي انسانة طبيعية جداً وقارئة ومثقفة وتحب الحياة، ومن خلال التعامل معها تعلمت الكثير وبدأت في فهم طبيعة المجال الفني".

وكشفت نيللي كريم عن حبها للقيام بالكثير من الأمور، قائلة: "أحب الاستمتاع بكل لحظة، فأنا شخص أحب التمثيل، الموسيقي، الرسم، الرقص، بحب القيام بأكثر من حاجة، فمثلاً أحب الخياطة والشغل اليديوي".

وقالت: "والدتي أثرت فيا بشكل كبير، فهي دائماً ترى أن المرأة عليها أن تكون قوية و أن عملها مهم، وكذلك أولادي أثرو عليا أصبحت اقلق عليهم بشكل أكبر وأعيش مشاكلهم"، وأكملت: "بحب كل قصص ديزني والنهايات السعيدة وبحب الحواديت والقصص، دائماً كنت أحب أن أعيش القصص التي تقدم في الأفلام".

وعن السوشيال ميديا، قالت نيللي كريم: "السوشيال ميديا قاسية جداً في أغلب الوقت، في حرب إليكترونية شغالة أغلب الوقت، لذلك بكون حريصة في التعامل معاها"، وأكملت: أنا والسوشيال ميديا مش صحاب اوي، لذلك أحب أن أتحدث عن أعمالي فقط على السوشيال ميديا ولا أرد على اي شخص، وكذلك لا أنشر صور كثيرة بصحبة أولادي".