هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:18 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

وكيل ”صحة الإسماعيلية” يتابع انتظام سير العمل في مركز المشورة وبنك الدم

تفقد الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، مركز المشورة والفحص الاختيارى ومبنى بنك الدم الذى يتم تطويره، ومبنى بنك الدم البديل، وذلك لمتابعة انتظام وسير العمل، والتأكد من تواجد الأطقم الطبية بمواقع عملها وتوافر المخزون الاستراتيجى من المستلزمات الطبية والأدوية، والخدمات العلاجية المقدمة للمرضى.

رافق الدكتور على حطب خلال جولته فريق إشراف المديرية، الدكتورة ريم مصطفى مساعد مدير المديرية، والدكتورة رضوى جنيد مدير إدارة الطب العلاجى، والدكتور وسام رمضان مدير إدارة مكافحة العدوى، رشا فرحان مدير المكتب الفنى، والدكتورة نهلة تعيلب مدير إدارة الرعاية الأساسية، ومحمد فكرى مدير شؤن المقر.

وبدأ الدكتور على حطب، بتفقد أعمال مبنى بنك الدم الذى يتم تطويره، ومتابعة معدلات الإنجاز فى أعمال التطوير، وأخر مستجدات ما تم تطويره على أرض الواقع حتى ألان، كما تابع وتفقد الدكتور على حطب، مبنى بنك الدم البديل، وذلك للتأكد من توافر المستلزمات، وتواجد الأطقم الطبية بمواقع عملهم، وكل أقسامه الفنية والإدارية، معبرا عن سعادته بالنظام العام والنظافة، وانضباط العاملين والتزامهم بكل تعليمات مكافحة العدوى.

كما تفقد وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، مركز المشورة والفحص الاختيارى، والأقسام والمعامل التابعة للمركز، وذلك لمتابعة انتظام وسير العمل، والتأكد من تواجد الأطقم الطبية بمواقع عملها وتوافر المخزون الاستراتيجى من المستلزمات الطبية والأدوية، كما اطلع على كشوف حضور العاملين والأطباء والتمريض وكشوف المترددين على المركز، وذلك للتأكد من انتظام العمل وتقديم أفضل الخدمات الطبية والتوعية.

وأوضح الدكتور على حطب، استمرار جولاته الميدانية على جميع المستشفيات والمركز الطبية والوحدات الصحية، لمتابعة انتظام وسير العمل والتأكد من تواجد الأطقم الطبية بمواقع عملها وتوافر المخزون الاستراتيجى من المستلزمات الطبية والأدوية، والخدمات العلاجية المقدمة للمرضى، وذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتوجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية.